"الرفاعي" يتنازل عن حقوقه ضد شخص اساء له بمنشورات مفبركة

"الرفاعي" يتنازل عن حقوقه ضد شخص اساء له بمنشورات مفبركة
2019-05-28
حنين العبداللات

سما الاردن | قام رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي بالتنازل عن كافة حقوقه المادية و المعنوية والقانونية عن احد الاشخاص الذين قاموا بنشر أخباراً عنه لا أساس لها من الصحة .

وجاءت تلك الخطوة بكامل إرادة الرئيس الاسبق الرفاعي وذلك بجهود من النائب السابق امجد هزاع المجالي ، حيث كان القضاء قد انصف الرفاعي بعد صدور حكم قضائي لصالحه ، إلا انه قرر الصفح عن الطرف الاخر ويدعى "عودة بن طريف" بعد ان اقر بخطأه، وتسرعه بنشر ما لا يصح نشره ناقلاً عن غيره أخباراً ملفقة لا أساس لها من الصحة.

ونشر الزميل سميح العجارمة تفاصيل القضية على لسان بن طريف ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث وجه رسالة للرفاعي بعد ان قرر الصفح عنه ، و تالياً نصها :

شكر وتقدير لدولة زيد الرفاعي ودولة سمير الرفاعي وللمبجلة الشيخة هيا الفايز

بتكليف من السيد عودة موسى حسن بن طريف وبإسمه اتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان لدولة رئيس الوزراء الأسبق السيد سمير الرفاعي الذي تكرم وتنازل عن جميع حقوقه المادية والمعنوية والقانونية - بعد أن نطق القضاء الأردني النزيه بكلمته وأنصفه - وعفا عن السيد عودة بن طريف الذي أقر بخطئه وتسرعه بنشر ما لا يصح نشره ناقلاً عن غيره أخباراً ملفقة لا أساس لها من الصحة، وكما عودنا آل الرفاعي عبر تاريخ الأردن فإن صدورهم تتسع للزلات وتتجاوز عن من يُخطئ بحقهم وهذا من عظيم خلقهم، وفعلهم الطيب هذا مصدره قوتهم بالعفو وحرصهم على الأردن قوياً منيعاً متماسكاً.

فآل الرفاعي الكرام لهم باعٌ طويل في صنع تاريخ الاردن الحديث، وقدموا التضحيات لذلك عفوهم ومسامحتهم للسيد عودة بن طريف ليس مستغرباً، ولا يُستغرب الطيب من أهله.

وإلى حكيم الأردن دولة السيد زيد الرفاعي كل الإجلال والتقدير والاحترام لما أبداه من دعم قوي للعفو عن السيد عودة بن طريف ورفع الخطأ عن كاهله.

كما اتقدم بإسم السيد عودة بن طريف بالشكر الجزيل للحرة الأردنية ابنة الشيوخ وأخت الشيوخ المبجلة الشيخة هيا عاكف مثقال الفايز زوجة دولة السيد سمير الرفاعي التي ما توانت عن إسقاط حقها بموافقة ومباركة من زوجها رجل الدولة من طراز رفيع ورجل الخلق الرفيع دولة السيد سمير الرفاعي.

واتقدم بالشكر الموصول لمعالي السيد أمجد هزاع المجالي الذي قاد الجهود العظيمة والمباركة التي أدت إلى العفو عن السيد عودة بن طريف، وهذا ديدن عشيرة المجالي الكرام وهذه عادة معالي امجد هزاع المجالي ابن الشهيد العظيم ديدنهم السعي للصلح وبذل الغالي والنفيس لحفظ الاردن وأبنائه.

سميح البراري العجارمة بإسم السيد عودة موسى بن طريف



 

تعليقات القراء

تعليقات القراء