الخصاونة : سور 20م بسنة .. هذا كلام عفى عليه الزمن

الخصاونة : سور 20م بسنة .. هذا كلام عفى عليه الزمن
2021-07-08
ن.ب

سما الاردن | أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أن انجاز البنى التحتية والمشاريع الحكومية يجب أن لا تكون على قاعدة الاطالة في الاجراءات.
وقال الخصاونة خلال زيارته مركز حدود جابر اليوم الخميس، موجها حديثه لوزير الاشغال العامة والاسكان، "لا نقبل أن يينجز مشروع 20 مترا بسنة أو سور 500 متر بثمانية اشهر أو طريق 1 كم نقول يحتاج سنة".
وأضاف، "سور 20م بسنة هذا كلام عفى عليه الزمن".
وبين الخصاونة، "لن يأخذنا المواطن بجدية إذا قلنا أن طريق 1كم يحتاج إلى عام، وحقه ان لا يأخذنا بجدية".
واثار امين عام وزارة الاشغال العامة مروان الجمعاني، موجة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التي ادلى بها يوم امس، بان تعبيد مسافة 5 كم من طريق الزرقاء - اربد سيستغرق من الوقت عامين.
وبين الجمعاني ان طرح عطاء المرحلة الاولى من تعبيد الطريق والذي يتضمن 4 مسارب ويتشمل اجراءات السلامة العامة وتصريف الامطار، والانتهاء منه بشكل كامل خلال مدة تتراوح ما بين عام ونصف الى عامين.
واعرب العديد من الناشطين عن استيائهم من تصريحات الجمعاني التي اعتبروها محبطة للغاية، سيما وانه يشير الى ان المشروع سيسير كما مشروع الباص السريع والطريق الصحراوي، علما ان العطاء يتكون من 3 مراحل، اي انه من المحتمل ان ينتهي العمل به بعد 6 سنوات، وهذه التصريحات ادت الى احباط الشارع الاردني.

تعليقات القراء

تعليقات القراء