الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة.. تحذيرات

الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة.. تحذيرات
2019-02-22
إسراء زيادنة

سما الاردن | بمشيئة الله الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى فرصة ضعيفة لتساقط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من: خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

الاحد:

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة ً نسبيا في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية. ⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من: خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

الاثنين:

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط بإذن الله زخات من المطر بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من: خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية. خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

تعليقات القراء

تعليقات القراء