Warning: file_put_contents(): Only 126976 of 127393 bytes written, possibly out of free disk space in /home/samaalordon/public_html/include/functions.php on line 3098
الاميرة رحمة ترعى حفل تكريم المشاركين في المعسكر التدريبي الآسيوي للجمباز | سما الأردن الإخباري

الاميرة رحمة ترعى حفل تكريم المشاركين في المعسكر التدريبي الآسيوي للجمباز

الاميرة رحمة ترعى حفل تكريم المشاركين في المعسكر التدريبي الآسيوي للجمباز
2019-09-15
إسراء زيادنة

سما الاردن | رعت سمو الاميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، الحفل الذي نظمه اتحاد اللعبة للمشاركين بفعاليات المعسكر التدريبي الآسيوي الفني للسيدات الذي احتضنه الاتحاد في الايام الماضية.

وثمنت سموها خلال الحفل الذي اقيم في مركز الأميرة رحمة للجمباز بمدينة الحسين للشباب أمس السبت، جهود اسرة اتحاد الجمباز وتعاون اهالي اللاعبين ما ساهم في تطور اللعبة وتقدمها على مختلف الصعد.

ووجهت سموها الشكر والتقدير للعاملين في اتحاد الجمباز لدورهم في تحقيق نتائج مميزة خاصة على الصعيد الخارجي، وهو ما حصل على سبيل المثال مع اللاعب أحمد ابو السعود، الذي يعتبر مثالا جيدا للاعب المجتهد الذي ساهم في تحقيق هذه النتائج ورفع العلم الأردني في المحافل الدولية، بعد تالقه اللافت الذي بهر به المتابعين خلال مشاركاته الخارجية.

وحرصت سموها على تكريم المشاركين في المعسكر التدريبي الآسيوي وتوزيع الشهادات على المشاركين القادمين من دول هونغ كونغ ونيبال وإندونيسيا والهند وسوريا، إضافة إلى الأردن، كما كرمت كل من ساهم في انجاح المعسكر.

وكان الحفل افتتح بعزف السلام الملكي، ثم الوقوف دقيقة حدادا على رحيل الرئيس السابق للاتحاد الدولي للجمباز برونو جراندي، قبل ان يقدم لاعبو ولاعبات الفئات العمرية عروضا متميزة.

وقدم نجما منتخب الرجال أحمد أبو السعود على جهاز "المقابض"، ومجدي الحمود على جهاز "الحركات الأرضية"، وسليم ناغوج على جهاز "الحلق" عروضا فنية لافتة.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php74) in Unknown on line 0