الأونروا تنفي فصل 10 موظفات تعسفياً

سما الأردن| نفت مدير إعلام الأونروا في الاردن منال سلطان الانباء التي تحدثت عن قيام الانروا بفصل 10 موظفات من مركز البرامج النسائية التابع لها في مخيم
2018-09-05
خاص
إسراء زيادنة

سما الأردن| نفت مدير إعلام الأونروا في الاردن منال سلطان الانباء التي تحدثت عن قيام الانروا بفصل 10 موظفات من مركز البرامج النسائية التابع لها في مخيم الوحدات دون سابق انذار.


واكدت سلطان ان  مراكز البرامج النسائية غير تابعة اداريا للانوروا وانما هي تتلقى الدعم الفني لبرامجها من الوكالة. مشيرة الى ان الموظفات التي جرى الاستغناء عنهن لسن موظفات أونروا و انما تم اختيارهن من قبل اللجنة الإدارية للمركز، والتي تختار من قبل ابناء المخيم حسب الأصول المرعية في جميع المراكز الأخرى، لتقديم دورات لتطوير المراة ودعمها مقابل تقديم المكافآت لهن وليس للوكالة علاقة بالموضوع.


وكانت بعض وسائل الاعلام المحلية قد تداولت خبرا مفاده أن وكالة الغوث الدولية "الاونروا" قامت بفصل عشر موظفات من مركز البرامج النسائية التابع لها في مخيم الوحدات دون سابق انذار، رافضة بذات الوقت منحهن اية حقوق بالرغم من ان الموظفات يعلمن لدى الوكالة كمعلمات انشطة منذ سنوات طويلة يصل بعض الى 25 و 30 و18 عاما .

تعليقات القراء

تعليقات القراء