الأمن يوضح ملابسات مداهمة احدى الشقق

الأمن يوضح ملابسات مداهمة احدى الشقق
2019-08-07
هناء سكرية

سما الاردن | قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: انه وعلى إثر التسجيل الصوتي المتداول امس لمواطن يدعي قيام مجموعة من إدارة مكافحة المخدرات بمداهمة شقة داخل عمارة تعود له وإلحاق اضرار مادية كبيرة فيها، جرى التحقق من ذلك، ليتبين أن مجموعة من إدارة مكافحة المخدرات داهمت تلك الشقة بعد ورود معلومات حول استئجارها من شخص مطلوب ومصنف بالخطير جدا، وبحقه 24 طلبا امنيا، اضافة إلى تواجد سيدة معمم بتغيبها عن المنزل معه.

وأضاف انه تم تنفيذ المداهمة وفق الاصول المتبعة للتعامل مع مثل هؤلاء الاشخاص، ولم يتم العثور على ذلك الشخص المطلوب داخلها وعثر على كمية من المواد المخدرة.

واكد الناطق الإعلامي انه جرى الكشف على العمارة ونظم الضبط اللازم بذلك والذي بين وجود خلع في الباب الخارجي للعمارة وكسر في زجاج مدخل العمارة وخلع زرفيل الشقة فقط ولا يوجد اية اضرار اخرى.

وتابع انه تم استدعاء مالك العمارة، وبالاستماع لأقواله، افاد انه قام منذ شهر بتأجير تلك الشقة لشخص لا يعرفه ولم يشاهده، وأن حارس العمارة ارسل له صورة عن هويته فقط، وان ذلك الشخص لم يقم بدفع الايجار، وعند الطلب منه دفع الايجار قام بالمماطلة، كما قامت السيدة التي كانت معه بالاتصال به وسبه وشتمه واخبراه انهما سيغادران المنزل خلال يومين.

وتابع: وفي صباح يوم امس ورده اتصال من حارس العمارة يفيد بوجود مداهمة للشقة، ليكتشف فيما بعد ان مستأجر الشقة ليس صاحب الهوية التي أرسلها له حارس العمارة، وبعد ذلك قام الشخص المطلوب بالاتصال به وتهديده وطلب الادعاء على ذلك الشخص، وما زالت التحقيقات جارية لالقاء القبض على هذا الشخص.

تعليقات القراء

تعليقات القراء