افتتاح غرف محامين في سجني سواقة والجويدة

افتتح اليوم الأربعاء في مركزي اصلاح وتأهيل السواقة والجويدة غرفتا محامين بعد إعادة تصميمهما وهندستهما وفق افضل المعايير الدولية لراحة المحامي والنزيل
2018-08-29

سما الأردن | افتتح اليوم الأربعاء في مركزي اصلاح وتأهيل السواقة والجويدة غرفتا محامين بعد إعادة تصميمهما وهندستهما وفق افضل المعايير الدولية لراحة المحامي والنزيل وحفاظاً على الخصوصية.
وقال مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد وليد بطاح بحضور عدد من ممثلي نقابة المحامين، ان مديرية الامن العام مستمرة في تطبيق استراتيجيتها في المحافظة على حقوق النزلاء وتوفير الرعاية الإنسانية والصحية اللازمة لهم، والالتزام بالتشريعات الوطنية والمواثيق الدولية التي تحمي حقوق الانسان داخل مراكز الإصلاح والتأهيل.
واكد دعم المديرية لكل ما من شأنه أنسنة العمل الاصلاحي والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء وتوسيع قاعدة المشاركة مع المؤسسات الدولية والإصلاحية وصولا الى الريادة في العمل الإصلاحي اقليمياً ودوليا.
واضاف ان تجهيز وافتتاح هاتين الغرفتين من نقابة المحامين جاء ثمرة للقاءات المستمرة والتعاون البناء بين مديرية الامن العام والنقابة والذي يندرج ضمن رؤية أساسها تطبيق المثل العليا للإنسانية وتوسيع قاعدة العدل لتعم الجميع.
واشاد بالدور الذي تقوم به نقابة المحامين في معاونة القضاء وإحقاق الحق ودورهم المقدس في حق الدفاع وخدمته والذي تقره جميع الأعراف والمواثيق الدولية.
من جانبهم ثمن المحامون الجهود المبذولة من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في ترجمة السياسة الاصلاحية الى واقع بات ملموساً يشهد الجميع اثره على النزلاء بصورة ايجابية، وفي توفير الرعاية لهم وفق أعلى معايير حقوق الانسان، مشيداً بالتعاون البناء من مديرية الامن العام مع اعضاء نقابة المحامين لما فية مصلحة الوطن والمواطن.
واكد مدير ادارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة ان الادارة تقوم باستمرار على دراسة ومراجعة الخطط الإصلاحية في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل، وتعمل دوماً على تطوير مرافقها الخاصة لتقديم الخدمة الإصلاحية من مساجد ومكاتب وملاعب، وإن إعادة تصميم وتـطوير غرفتي المحامين في مركزي اصلاح وتأهيل السواقة والجويدة من ضمن هذه الخدمات الإصلاحية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء