اتفاقية بين الأحوال المدنية والبريد الاردني لتقديم معاملات تجديد جوازات السفر المقدسيين

اتفاقية بين الأحوال المدنية والبريد الاردني لتقديم معاملات تجديد جوازات السفر المقدسيين
2018-09-17

سما الاردن | وقعت دائرة الأحوال المدنية والجوازات إتفاقية شراكه مع شركة البريد الاردني لتقديم معاملات تجديد جوازات السفر المقدسيين.

وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنيه والجوازات فواز الشهوان ان توقيع الاتفاقيه يأتي انطلاقا من التوجيهات الدائمه لجلالة الملك عبدالله الثاني بدعم صمود المقدسيين وحماية الهويه العربيه لمدينة القدس.

واضاف الشهوان انه بموجب الاتفاقيه سيتم قبول معاملات تجديد جوازات السفر في المحاكم الشرعيه في القدس مشيرا ان المحاكم الشرعيه في القدس ستستقبل طلبات تجديد جوازات السفر المقدسيين لديها مرفقا بها كافه الاوراق الثبوتيه المطلوبه وفق الاجراءات القانونيه المتبعه حيث ستقوم شركه البريد الاردني باستلام تلك الطلبات بالتنسيق مع شركائها لايصالها لدائرة الاحوال المدنيه والجوازات لطباعه جوازات سفرالمقدسيين ومن ثم اعادة تسليمها لشركة البريد الاردني واعادتها حسب الاصول وتسليمها لاصحابها في القدس من قبل شركائهم.
واكد أن الإتفاقية جاءت كخدمه نوعيه من الخدمات المقدمه من الدائرة  لتمكين المقدسيين من تجديد جوازات سفرهم بكل يسر وسهوله.
من ناحية اخرى قال مدير عام شركة البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام، ان هذه الإتفاقية والتي من المتوقع تنفيذها اوائل الشهر المقبل  من خلال الشركة هي تأكيد للتعاون والشراكة بين البريد الاردني ودائرة الأحوال المدنية والجوازات المستمره في تسهيل المعاملات الحكوميه واضاف اللحام ان نقل معاملات تجديد جوازات السفر المقدسيين هو اضافه نوعيه للخدمات التي يقدمها البريد الاردني وتوسيعا لخدماتها المحليه والاقليميه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء