إعلان هام الى الأردنيين المتقدمين لمنصة الوظائف القطرية

العمل : العديد الطلبات «غير مكتملة اومستوفية» في المنصة الالكترونية للتشغيل
2018-08-19
إسراء زيادنة

سماالاردن | أكد الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ضرورة تعبئة كافة البيانات عند الدخول للمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل من قبل الباحث عن العمل الأردني , وإرفاق السيرة الذاتية ايضاً.

 

وبين الخطيب أنه عند تحليل البيانات تبين وجود عدد من الطلبات غير مستوفيه او مكتملة, وأوضح ان أليات التقديم تتطلب الدخول الى المنصة الالكترونية/ من قبل الباحث عن العمل الاردني, انشاء ملف خاص للباحث عن العمل باستخدام الرقم الوطني ورقم القيد المدني, البدء بادخال معلومات الاتصال, التحصيل العلمي, القطاع الوظيفي(3) قطاعات من اصل 7 لكل متقدم, ثم تسلسل الخبرات الوظيفية, الدورات التدريبية, اللغات, المهارات الفنية, المعرفين, وعند بند المرفقات ضرورة ارسال السير الذاتية, وبعدها ارسال الطلب.

 

لافتاً انه ستتولى وزارة العمل القطرية الدخول الى المنصة الإلكترونية والإطلاع على المعلومات والبيانات المتعلقة بالباحث عن العمل الأردني, واتخاذ الإجراءات المناسبة واللازمة مع القطاع الخاص والعام لغايات الإفادة من المعلومات التي تتضمنها المنصة والتشبيك بين الباحث عن العمل والقطاعين الخاص والعام.

 

ودعا الخطيب المتقدمين للوظائف من خلال المنصة ممن لم يستكملوا معلوماتهم ضرورة تحديث البيانات والتأكد من تعبئة المعلومات كافة وخصوصا ارفاق السير الذاتية للمتقدمين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء