إعتماد ملعب السلط كملعب بيتي من الاتحاد الاردني

إعتماد ملعب السلط كملعب بيتي من الاتحاد الاردني
2018-08-19
M.B.Y

نسبت لجنة المسابقات والملاعب في اتحاد كرة القدم الى الهيئة التنفيذية بإعتماد ملعب مدينة الامير الحسين بن عبدالله في السلط لبطولات المناصير للمحترفين لموسم 2018-2019.

 

جاء ذلك بعد الزيارة التفقدية التي قام بها وفد الاتحاد، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ونائب رئيس اللجنة منصور عبيدالله والامين العام سيزار صوبر ومدير المسابقات عوض الشعبيات ورئيس قسم المنشآت بالاتحاد معتصم الحنيطي والجهات الأمنية المعنية الى الملعب اليوم الاحد 19 آب.

 

وكشفت الزيارة عن جاهزية الملعب لاستقبال المباريات بعدما تم انجاز متطلبات معايير السلامة العامة والجوانب الفنية، ما ساهم بإعتماد الملعب من قبل لجنة المسابقات والملاعب.

 

وفي إتصال هاتفي مع أمين سر نادي السلط المحامي مهند الجزازي صرح  لوكالة سما الاردن الإخبارية بأن هذا الاعتماد سيكون له الاثر النفسي في نادي السلط وجماهيره وأعتبر هذا الانجاز الوطني جاء بجهود متكاتفه من أبنا السلط وخص بالذكر رئيس البلديه المهندس خالد الخشمان الذي لم يتأخر بتقديم كافة الخدمات لهم ، ومديرة مديرية شباب محافظة البلقاء الدكتور خديجة ابو حمور التي واصلت الليل بالنهار لتقديم المساعده بذلك.

 

كما وجه الجزازي كلمة شكر لرئيس الاتحاد الاردني سمو الامير علي بن الحسين لمثابرته على تطوير كرة القدم الاردنيه وملحقاتها من ملاعب وخدمات عامه ، كما وجه الشكر لكافة لجان الإتحاد الاردني لكرة القدم لما يقدموه من تسهيلات لتطوير الكره وملاعبها .

تعليقات القراء

تعليقات القراء