إدارة مهرجان جرش توقع اتفاقية مع المنتج محمد المجالي

إدارة مهرجان جرش توقع اتفاقية مع المنتج محمد المجالي
2020-03-15
ن.ب

خاص سما الاردن | يستعد المنتج الأردني محمد المجالي مدير مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني حاليا للتعاون مع ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون لدعوة العديد من فنانين العرب كضيوف شرف على مهرجان الأردن الدولي للأفلام والذي سيعقد في الفترة من 2/ 7/ 2020  لغاية 5/ 7/ 2020. 

 وفي وثيقة وصلت لوكالة سما الأردن الإخبارية فإن سعي المنتج الأردني محمد المجالي في إبراز الهوية الفنية الأردنية يعنى الكثير من جهوده للتنسيق والعمل مع ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون في استقطاب عدد كبير من الفنانين ونجوم العرب للمشاركة في المهرجان.

ومن المعروف أن المنتج الأردني محمد المجالي تربطه علاقات وطيدة وقوية بكبار المنتجين والفنانين والمحطات والمهرجانات العربية ، وهو ما يلاحظ من خلال النقلة الفنية الأردنية. 

وكان المجالي قد بدأ مشواره موظف في التلفزيون الأردني ،وبعدها إنتقل للقاهرة ، وقد إستضاف مجموعة كبيرة من الفنانين وأسر المسلسلات لصالح التلفزيون الأردني ومنهم أسرة مسلسل "أم كلثوم" و"ياورد مين يشتريك" كما قام بتنظيم أضخم الأوبريتات الوطنية الناجحة تحت الرعاية الملكية السامية ولأكثر من خمس مرات بحضور صاحبي الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ، والتي تمت بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم العالم العربي والذين حرصوا على حضور المناسبات الوطنية التي نظمها المجالي والتغزل بالأردن من خلال الأغاني الوطنية. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء