إجراء مراسم قرعة الجوجيتسو في الألعاب الآسيوية

سما الأردن| أجريت يوم أمس الأحد مراسم قرعة رياضة الجوجيتسو والتي ستظهر للمرة الأولى في دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في نسختها الثامن
2018-08-20

سما الأردن| أجريت يوم أمس الأحد مراسم قرعة رياضة الجوجيتسو والتي ستظهر للمرة الأولى في دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في نسختها الثامنة عشرة.

ويشارك منتخبنا الوطني للجوجيتسو في دورة الألعاب الآسيوية حيث من المنتظر أن تبدأ منافسات الجوجيتسو يوم الجمعة المقبل.

سيلعب من جانب منتخبنا الوطني ، في اليوم الأول من المنافسات ، كل من ، غالب الحراحشة (وزن تحت ٦٩ كغم) وعبدالله نباص (وزن تحت ٦٩ كغم) وياسمين الخطيب (وزن تحت ٤٩ كغم). 

وسيبدأ غالب الحراحشة منافسات وزنه من الدور ثمن النهائي حيث سيلتقي الفائز من مواجهة الإندونيسي يوليوس سبتيرا والتايلاندي راتشرت ، فيما سيلتقي ، عبدالله نباص ، في دور الـ ٣٢ مع العراقي أحمد علي صباح.

بينما ستفتتح اللاعبة ياسمين الخطيب مشاركتها بلقاء الفلبينية مارجاريتا في دور الـ ٣٢.

وسيظهر من جانب منتخبنا الوطني يوم السبت المقبل ٢٥ آب / أغسطس الحالي ، كل من اللاعبين ، يارا قاقيش (وزن تحت ٦٢ كغم) ، فريح الحراحشة (وزن تحت ٦٢ كغم) ، باسل فانوس (وزن تحت ٩٤ كغم) وزيد جرندوقة (وزن تحت ٨٥ كغم).

وأوقعت القرعة يارا قاقيش في مواجهة الإندونيسية ليما ميجاوتي في دور الـ ٣٢ ، وفي نفس الدور سيلعب ، باسل فانوس ، مع الكوري الجنوبي ماين غسي وزيد جرندوقة مع التركمنستاني تشاريف.

وسيختتم منتخبنا مشاركته في منافسات الجوجيتسو بالألعاب الآسيوية يوم الأحد المقبل ، حيث سيلعب كل من ، حمزة الرشيد (وزن تحت ٧٧ كغم) ، عبدالكريم الرشيد (وزن تحت ٧٧ كغم) ، حيدر الرشيد (وزن تحت ٨٥ كغم) وبدر الخزاعي (وزن تحت ٨٥ كغم).

وسيلتقي حمزة الرشيد في دور الـ ٣٢ مع السوري شام مهند وفي نفس الدور سيلعب عبدالكريم الرشيد مع لاعب الصين تايبيه تاين لي.

فيما سيلتقي حيدر الرشيد مع لاعب قيرغيزستان مارتسليف في دور الـ ٣٢ وفي نفس الدور سيلتقي بدر الخزاعي مع الأوزبكي نورماتوف.

تعليقات القراء

تعليقات القراء