أبو غوش يبرر سبب حصوله على المدالية البرونزية

سما الأردن| وجه البطل الأولمبي أحمد أبو غوش رسالة شكر للشعب الأردني على الدعم الكبير الذي قدمه له للاطمئنان على سلامته قبل وبعد دورة الألعاب الآسيوية
2018-08-23

سما الأردن| وجه البطل الأولمبي أحمد أبو غوش رسالة شكر للشعب الأردني على الدعم الكبير الذي قدمه له للاطمئنان على سلامته قبل وبعد دورة الألعاب الآسيوية اندونيسيا 2018


وقال أبو غوش عبر " فيسبوك" الخميس، عقب تحقيقه الميدالية البرونزية بمنافسات التايكوندو في الدورة الآسيوية، إنه استطاع تحقيق الميدالية رغم ضيق الوقت وصعوبة توقيت الاصابة التي تعرض لها وخضوعه لتمارين علاجية كبيرة ساعدت في تهيئته ليكون قادراً على المشاركة بدون اي جوانب سلبية لهذه المشاركة.


وعبر عن فخره بزملائه في منتخبنا الوطني للتايكوندو جوليانا الصادق لحصولها على الميدالية الذهبية وحمزة قطان وصالح الشرباتي لحصولهما على الميدالية البرونزية.


كما عبر عن تقديره وامتنانه للتشجيع الكبير من الجماهير الاندونيسية خلال هذه البطولة.


ووجه الشكر لمدربه فارس العساف وليث عزت والطاقم الطبي واللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للتايكواندو على دعمهم الكبير له.


وتمنى أبو غوش التوفيق لبقية الرياضات التي تمثل الأردن في البطولة، مؤكداً سعي الجميع الدائم لتمثيل الأردن أفضل تمثيل خلال المحافل الدولية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء