ممثلو الفصائل: لا بُد من حراك شعبي للضغط على الأونروا

ممثلو الفصائل الفلسطينية ملتزمون بإتفاق وقف إطلاق النار
2018-07-26
إسراء زيادنة
إسراء زيادنة

 

سماالاردن | أكد ممثلون عن الفصائل الفلسطينية فى قطاع غزة إلتزامهم بإتفاق القاهرة الموقع عام 2014 لوقف إطلاق النار، مشيرة إلى أن قوات الإحتلال الإسرائيلى هي من تخرق الإتفاق الموقع وتتحمل مسؤوليته، بحسب ما أفاد مراسلنا في فلسطين.

وقالت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار بغزة فى مؤتمر صحفى، اليوم الخميس، إنها مستمرة فى مسيرات العودة وكسر الحصار فى شكلها الجماهيري وكسر الحصار بشكلها الجماهيري وأدواتها السلمية وأعلنت عن ان الجمعة القادمة جمعة "أطفالنا الشهداء" سلمية 100%.  مؤكدة على حق الشعب الفلسطينى فى الدفاع عن نفسه بمواجهة التصعيد الإسرائيلى.


وأضاف القيادي فى حركة الجهاد الإسلامى فى المؤتمر "اتفاق 2014 الذى وُقع فى القاهرة برعاية مصرية يخترقه العدو، ونحن متلزمون ما التزم الاحتلال به، وهو مسؤول عن أى اختراق له"، ونوه الى ان  ما تقوم به إدارة وكالة الغوث هو تنفيذ لأجندة أمريكية وإسرائيلية مشتركة حيث نطالب "الأونروا" بوقف كافة إجراءاتها بحق الموظفين واللاجئين.

وانه لا بد من حراك شعبي ورسمي للضغط على "أونروا" لوقف إجراءاتها وإلزامها بما أنشأت من أجله (غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين).

وسيكون هناك فعاليات كبيرة يوم الأحد الساعة 11 صباحًا ويوم الثلاثاء أمام مقر أونروا بغزة، وفعاليات مشتركة في مناطق العمليات الخميس للتعبير عن رفض جميع اللاجئين لسياسة التقليصات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء