المقاولين تزور مصابي عمليتي الفحيص والسلط

سما الأردن| زار وفد من نقابة المقاولين الأردنيين برئاسة نقيب المقاولين  المهندس احمد اليعقوب الاربعاء، جرحى الأجهزة الأمنية ممن يرقدون على أسرة ا
2018-08-15

سما الأردن| زار وفد من نقابة المقاولين الأردنيين برئاسة نقيب المقاولين  المهندس احمد اليعقوب الاربعاء، جرحى الأجهزة الأمنية ممن يرقدون على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية.

واطمأن الوفد على صحة المرتبات الأمنية الذين اصيبوا نتيجة الحوادث الإرهابية التي استهدفت الأردنيين في الفحيص والسلط قبل أيام.

وضم الوفد كل من نائب نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري وأمين صندوق النقابة المهندس رفيق مراد  وعضو المجلس محمد أبو عجلان وعدد من اعضاء  الهيئة العامة للمقاولين .

وعبر اليعقوب عن بالغ التقدير والعرفان للتضحيات التي قدمتها مختلف مرتبات الأجهزة الأمنية للحفاظ على الاستقرار والأمن في الأردن، مؤكداً أن قلوب الأردنيين تلهج بالدعاء الى الله لهم بالشفاء العاجل.

وأكد أن ما حدث سيزيد الأردنيين إصراراً على التمسك بوحدتهم الوطنية والإلتفاف حول القيادة الهاشمية و"القوات المسلحة" والأجهزة الأمنية وأن المواطن أينما كان جندي في خندق الوطن .

وعبر اليقعوب عن  تقديره للجهود والتضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية والتي نرفع رأسنا بها، ولكل موقف يدعم الحفاظ على أمن الوطن ولكل من شأنه دعم الأجهزة الأمنية وكافة منتسبيها.

واضاف إن مصاب اهل الشهداء مصاب الاردنيين جميعا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين الذين برهنوا بسالة وشجاعة في دفاعهم عن ثرى الأردن الطهور.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء