(The Nun) يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر

(The Nun) يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر
2018-09-10

سما الاردن | سجل فيلم ”الراهبة“ (The Nun) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع متصدرا إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.حسب فوربس. وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم (The Nun) وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام “تحضير الأرواح” (ذا كونجورينج) محققا ايرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.

 

حطم فيلم (The Nun) الرقم الذي حققه فيلم تحضير الأرواح (CONJURING 2013)، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول ، وحصلت Anabelle على 2.1 مليون دولار إلى 37.1 مليون دولار لأول مرة في أكتوبر 2014.في حين حقق Conjuring2   نحو 40.4 مليون دولار في بداية أسبوع عرضه (8.4٪) في يونيو الماضي.

 

وفي ظروف غامضة، تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا، وعلى إثر هذه الحادثة يٌرسل كاهن يملك ماضيًا مظلمًا من قبل الفاتيكان بصحبة أحد المتدربين في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم هناك، ويصيرا في مواجهة الراهبة فلاك ذات الكينونة الشيطانية، وتتحول اﻷمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين.

 

وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر أيلول إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

 

وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم ”آسيويون مجانين أثرياء“ (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا تراجعا بنسبة 38 بالمئة.

 

وحقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أمريكا الشمالية. ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض.

 

واجتاز فيلم الحركة (ميشن إمبوسيبل: فول آوت) بطولة توم كروز معلما رئيسيا في مطلع هذا الأسبوع بعدما تصدر الإيرادات العالمية محققا 700 مليون دولار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء