يزن الثلجي مستبعد من كأس اسيا 2019

يزن الثلجي النشامى كأس آسيا 2019
2019-01-04
إسراء زيادنة

سما الاردن | لسوء حظ لاعب منتخب الأردن، يزن ثلجي حرمته إصابته من المشاركة في كأس آسيا، بعدما أظهرت الفحوصات، معاناته من استطالة في العضلة الضامة وتجمع سوائل، مما يفرض عليه الغياب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

بعد أن كان ثلجي قد انسحب من التدريبات أمس الخميس، بعد شعوره بإنزعاج عضلي، ليفضل الجهاز الفني، إجراء المزيد من الفحوصات وصور الأشعة، لتظهر إصابته باستطالة في العضلة الضامة.

وعلى ضوء ما سبق، قرر الجهاز الفني، استبعاد يزن ثلجي من القائمة النهائية لكأس آسيا، وضم إحسان حداد، المتواجد حاليًا في معسكر النشامى بالإمارات، بدلًا منه.

بدوره، أكد مدرب النشامى أن إصابة ثلجي تعد خسارة كبيرة، لافتاً إلى أن مثل هذه الظروف الصعبة تحدث أحيانًا قبل خوض البطولات.

وأضاف بوركلمانز في تصريحات صحفية "قمنا باستدعاء 24 لاعبًا إلى النهائيات الآسيوية تحسباً لأي ظرف، كان من الصعب ضم أي لاعب خارج المعسكر وهو بعيد عن الأجواء التدريبية والجاهزية المطلوبة".

وتابع "من أجل ذلك فضلنا الإبقاء على إحسان حداد، وبالفعل احتجنا إليه قبل انطلاق البطولة بيومين".

وأصبحت القائمة النهائية للأردن بكأس آسيا تضم 23 لاعبًا، وهم كالآتي:

عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الباشا، أنس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، خليل بني عطية، أحمد سمير، سعيد مرجان، صالح راتب، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، إحسان حداد، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل، عدي القرا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء