وكالة سما الاردن تشكر إتحاد السله لتكريمها

وكالة سما الاردن تشكر إتحاد السله لتكريمها
2019-06-13
M.B.Y

سما الاردن | وكالة سما الاردن الإخبارية ممثلةً بمالكها وناشرها السيد يحيى العبداللات تتقدم بالشكر الجزيل من الإتحاد الاردني لكرة السلة لدرع الشكر الذي قدموه للوكاله في الحفل الذي اقيم في المدينة الرياضية ليلة الاربعاء.

هذا واشتمل الحفل  وتحت رعاية وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان، بتكريم اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة الأردني ونجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين.

ونجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في التأهل للمرة الثانية بتاريخه إلى كأس العالم بعد مشاركته الأولى في النسخة التي أقيمت بتركيا عام ٢٠١٠.

وأشاد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة ، محمد عليان ، بالإنجاز الذي حققه منتخبنا وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلها نجوم المنتخب خلال التصفيات.

ووجه "عليان" شكره وتقديره لكل من ساهم في تأهل المنتخب إلى كأس العالم مشيراً إلى ضرورة استمرار دعم "صقور الأردن" لاسيما في كأس العالم المقبلة.

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد احتلاله المركز الثالث في الدور الأخير من التصفيات بعد ٧ انتصارات وخمس هزائم سجلها في هذه التصفيات.

وأوقعت قرعة منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة بكأس العالم إلى جانب جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

وسيستهل منتخبنا مشواره في الدور الأول لبطولة كأس العالم المقبلة بلقاء جمهورية الدومينيكان يوم الأول من سبتمبر القادم ومن ثم يواجه فرنسا يوم ٣ الشهر قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء ألمانيا يوم ٥ سبتمبر القادم.

هذا وعبر السيد يحيى العبداللات عن سعادته بإنجاز المنتخب الوطني لكرة السله "منتخب الصقور" بتأهلهم لكأس العالم، وابدى العبداللات كامل الدعم من وكالة سما الاردن بجميع طواقمها لتغطية نشاطات وبطولات الاتحاد الاردني لكرة السله في المستقبل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء