وفاة والد إيهاب توفيق حرقاً.. تفاصيل صادمة ومؤلمة.. فيديو

وفاة والد إيهاب توفيق حرقاً.. تفاصيل صادمة ومؤلمة.. فيديو
2020-01-09
ن.ب

سما الاردن | نشب حريق صباح اليوم الخميس، داخل فيلا الفنان المصري إيهاب توفيق، أدى إلى مصرع والده أحمد توفيق، متأثرا بالاختناق نتيجة الحريق، وانتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى موقع الفيلا، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل.

و نشرت صحيفة "اليوم السابع" أول فيديو للحريق الذي اندلع داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، والذى أسفر عن مصرع والده، وتبين من الفيديو تفحم كامل محتويات الفيلا، ولقى والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه.

البداية كما يرويها الدكتور أحمد لطفى، صديق الفنان إيهاب توفيق، حينما استيقظ إيهاب توفيق على صرخات إحدى العاملات بالفيلا والتى تدعى "نورا"، وهى تردد قائلة:" البيت بيولع، البيت بيولع"، وعلى الفور حاول إيهاب إنقاذ الموقف إلا أنه نتيجة تصاعد الأدخنة والنيران لم يستطع دخول غرفة والده الموجودة فى الطابق الثاني بالفيلا، مما أدى لمعاودة إيهاب للطابق الثالث الذى يقطنه ومحاولة النزول لغرفة والده من بلكونة الدور الثالث ولكنه لم يستطع أيضا.

الأكثر إيلاما فى تلك الواقعة - وفقا لـ" لطفي" - أن إيهاب توفيق كان يحتفل بالأمس بعيد ميلاده مع والده فقط، والذى احتفى بعيد ميلاد نجله بتورته كانت آخر ما اشتراه لإيهاب قبل وفاته.

وحاول إيهاب قدر الإمكان إنقاذ والده ولكنه لقى مصرعه قبل وصول رجال الحماية المدنية التي استغرق وصولها نصف ساعة نتيجة ضيق الشارع، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى التأمين الصحي بشارع الطيران.

وبحسب لطفي تمت معاينة النيابة والاستماع لأقوال إيهاب توفيق ومخدومته "نورا" وحماة الفنان إيهاب توفيق بمسرح الواقعة وليس في النيابة نتيجة حالة الانهيار التى يمر بها المطرب، وجاري فى الوقت الراهن استخراج كافة التصاريح لدفن الجثمان.

ونفي "لطفي" أن تكون هناك شبهة جنائية فى الحادث، حيث أن دفاية المنزل هي التى تسببت فى اختناق الحاج "أحمد توفيق" ووفاته، كما أن الشغالة "نورا" كما يردد: متربية فى البيت وشغالة فيه منذ 20 سنة".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء