وصول مفاجأة كبيرة الى عمان.. صورة

وصول مفاجأة كبيرة الى عمان.. صورة
2019-02-23
ن.ب

حصري سما الاردن | وصل لاعب منتخبنا الاردني احمد الدويري المحترف في فانربخشة التركي والمتصدر في دوري ابطال اوروبا لكرة السلة ووصيف ريال مدريد السنة الماضية في كأس الابطال اليوم الى ارض المملكة ليشارك في المباراة المصيرية التي تجمع الأردن وضيفه النيوزيلندي غدًا الأحد، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

حيث جاءت مساعي اللجنة الإدارية لتأمين مشاركة الدويري في مباراة نيوزيلندا نظراً لأهميتها في حسابات التأهل وما يمتلكه اللاعب من موهبة وقدرات فنية، فالفوز يعني بلوغ الأردن مونديال كرة السلة للمرة الثانية في تاريخه.

ويعتبر الدويري، أحد أبرز مواهب كرة السلة حيث يحترف بصفوف نادي فنربخشة التركي، وسبق له تمثيل منتخب الأردن.

وكانت اللجنة الإدارية المؤقتة قد سعت إلى تأمين مشاركة الدويري قبل مباراة الصين التي جرت أمس الجمعة، لكن الجهود باءت بالفشل.

وخاطبت اللجنة الإدارية المؤقتة مؤخراً "فيبا" بهدف التدخل وضمان مشاركة الدويري وبخاصة بعدما رد ناديه فنربخشة أن اللاعب لا يريد تمثيل منتخب الأردن ويسعى لمواصلة مشواره مع فريقه.

وأعلن النجم السابق لكرة السلة الأردنية أيمن ادعيس اليوم السبت على صفحته الخاصة في "فيسبوك" أن الدويري في طريقه إلى الأردن، ما يشير إلى التوصل لاتفاق مع اللاعب لضمان مشاركته أمام نيوزيلندا، حيث ستكون الساعات المقبلة كفيلة لحسم شأن مصير مشاركة الدويري في مباراة الغد.

حيث حقق المنتخب الاردني لكرة السلة ليلة امس الجمعة فوزا باهراً على المنتخب الصيني ضمن التصفيات المؤهلة مونديال السلة التي تقام في الصين الصيف المقبل.

وانتهى اللقاء بفارق 24 نقطة،بنتيجة 86 62 نقطة ، بعد ان سيطر المنتخب الاردني على اغلب مجريات اللقاء

وسيواجه المنتخب "صقور الاردن" نظيره النيوزلندي في الساعة 4:30 من مساء الاحد على صالة الامير حمزة ، في آخر مباريات التصفيات.

ويتنافس منتخبا الاردن ولبنان وفلبين على بطاقة التأهل لكأس العالم.

حيث خسرت لبنان في وقت لاحق الجمعة مباراتها ضد نيوزيلندا، وتعلب امام كوريا الجنوبية غدا الاحد.

وضَمِنت كل من نيوزيلندا وكوريا الجنوبية التأهل عن المجموعة الخامسة في المركزين الأول والثاني برصيد 19 و18 نقطة على التوالي، فيما تأتي الصين في المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق النقاط المسجلة على لبنان يليه الأردن خامساً برصيد 15 نقطة، فيما تأتي سوريا في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء