وزير الأوقاف يستقبل وفد (عمان لحوارات المستقبل)

وزير الأوقاف يستقبل وفد (عمان لحوارات المستقبل)
2018-09-09
إسراء زيادنة

سما الأردن| استقبل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية  الاستاذ الدكتور عبدالناصر ابو البصل  في مكتبه وفدا من جماعة عمان لحوارات المستقبل برئاسة بلال حسن التل.

 

وسلم الوفد الذي ضم كل من خالد ابو زيد وعلاء العرموطي ومعن السحميات الوزير أبو البصل نسخة عن مبادرة "تعزيز مكانة الأئمة ودورهم في المجتمع" التي أعدتها الجماعة في إطار جهودها الرامية للمساهمة في حل مشاكل المجتمع وتحسين أداء المؤسسات العامة، وتفعيل دور المؤسسات الدينية لا سيما المسجد في التفاعل والتواصل مع الافراد والمجتمع.

 

وأضاف أن أبواب وزارة الاوقاف مفتوحة للجميع من مؤسسات وافراد لتقديم المقترحات والمبادرات التي من الممكن أن تعزز الجانب الايجابي وتطوير العمل وبما ينعكس على رسالة الاوقاف بمختلف الميادين الدعوية والتربوية والاجتماعية والاقتصادية ويضمن احداث نقلة نوعية في رسالة الاوقاف في ظل السياسة التي تنتهجها اليوم الوزارة من اخضاع كوادرها لدورات تدريبية وتأهيلية بالتعاون مع جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

 

وأشاد وزير الاوقاف بمبادرة "تعزيز مكانة الأئمة ودورهم في المجتمع" والقائمين عليها مؤكدا أن الوزارة ستتعاطى بإيجابية مع هذا المبادرة، وأهمية استمرارية التعاون مع جماعة عمان لحوارات المستقبل.

 

من جانبه ثمن الوفد الجهود التي تبذلها وزارة الاوقاف والقائمين عليها ممثلة بالوزير ابو البصل في تطوير رسالة الأئمة، وتجاوبهم مع ما تطرحه جماعة عمان لحوارات المستقبل من مبادرات وافكار متعددة ومتنوعة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء