هاميلتون يمدد عقده مع مرسيدس حتى عام 2020

هاميلتون يمدد عقده مع مرسيدس حتى عام  2020
2018-07-19
يوسف الشبول

سما الأردن | وضع لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أربع مرات حدا لعدة أشهر من التكهنات بشأن مستقبله يوم الخميس بعدما وقع عقدا جديدا لمدة عامين ليستمر مع مرسيدس حتى نهاية عام 2020.

وكان عقد السائق البريطاني البالغ من العمر 33 عاما ينتهي في نهاية الموسم الحالي وكانت المفاوضات جارية بين الطرفين منذ العام الماضي، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية لكن وسائل إعلام بريطانية رجحت أن قيمة العقد الجديد قد تصل إلى 40 مليون جنيه استرليني (52.01 مليون دولار) في العام الواحد.

وقال هاميلتون قبل سباق جائزة المانيا الكبرى يوم الأحد "هذا العقد الجديد كان أمرا شكليا منذ جلست أنا و(رئيس فريق مرسيدس) توتو (فولف) معا في الشتاء، لذا من الجيد أن أوقع الآن حتى نعود للعمل المعتاد".

وأضاف "أنا جزء من أسرة مرسيدس منذ 20 عاما ولم أكن سعيدا في فريق مثلما أنا سعيد الآن. أنا على ثقة أن مرسيدس هو المكان المناسب بالنسبة لي في السنوات القادمة".

وقال السائق البريطاني يوم الخميس إنه لا يزال تواقا للنجاح على حلبة السباق، وتابع "شغف التنافس بداخلي موجود لدى كل فرد في هذه المجموعة.. نتطلع دائما إلى التطور ونبذل جهدا كبيرا لنضمن أن نكون على القمة. لا أستطيع الانتظار لمعرفة ما الذي يمكن أن نحققه معا في العامين ونصف العام القادمين"....وكالات

تعليقات القراء

تعليقات القراء