هاتريك سواريز يقود برشلونة لسحق الريال بخماسية

هاتريك سواريز يقود برشلونة لسحق الريال بخماسية
2018-10-28

سما الاردن | عاد برشلونة لصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على غريمه التقليدي ريال مدريد (5-1)، ضمن منافسات الجولة 10 على ملعب الكامب نو.

ورفع برشلونة الذي خاض المباراة دون نجمه الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي، رصيده إلى 21 نقطة، ليرتقي إلى الصدارة مجدداً، متفوقاً بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، في حين تجمد رصيد الريال الذي تكبد خسارته الرابعة في المسابقة في الموسم الحالي، عند 14 نقطة في المركز 9.

وبادر البرازيلي فيليب كوتينيو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لجأ خلالها حكم المباراة لتقنية حكم الفيديو المساعد، التي ظهرت للمرة الأولى في مباريات الكلاسيكو.

وأشعل مارسيللو كل شموع الإثارة في المباراة، بعدما قلص الفارق في الدقيقة 50، مواصلاً هوايته الجديدة في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق له التسجيل خلال خسارة الريال 1-2 أمام ضيفه ليفانتي في الجولة الماضية للمسابقة.

ولكن سواريز ارتدى ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أضاف الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 75 و83، مسجلاً ثلاثة أهداف (هاتريك).

واختتم البديل التشيلي آرتورو فيدال مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87 ليحقق الفريق الكاتالوني انتصاره الأول على الريال بملعب كامب نو منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام.

تعليقات القراء

تعليقات القراء