نقل النائب الديات من "الجويدة" إلى المستشفى

نقل النائب الديات من "الجويدة" إلى المستشفى
2019-05-07
ن.ب

سما الاردن | اعلنت مصادر مقربة من النائب فضية الديات انه تم نقلها من سجن الجويدة للنساء مساء الثلاثاء إلى مستشفى البشير.

وقال المصدر إن النائب الديات تعرّضت لوعكة صحيّة بعد دخولها مركز إصلاح وتأهيل الجويدة للنساء، حيث جرى اسعافها إلى المستشفى وخضعت لفحوصات طبيّة.

وأشار المصدر إلى أن الكوادر الطبية تعاملت مع حالة النائب الصحيّة وأجريت لها فحوصات في القلب، قبل أن يتم إعادتها إلى سجن النساء في الجويدة، ولا يُستبعد إعادتها إلى المشفى في حال تطلبت حالتها ذلك.

وفي وقت لاحق، أكّد المصدر أن الديات عادت لقسم الاسعاف والطوارىء حيث تم تقييم حالتها الصحية، وقد أدخلت إلى المستشفى لاستكمال علاجها والاجراءات الطبية اللازمة.

وبيّن أنها أبقيت في قسم الرعاية القلبية وهي تحت المراقبة وحالتها العامة مستقرة - وفق وصفه -. 

كان مدعي عام السلط رفض الموافقة على تكفيل النائب فضية الديات وفق مصدر أمني أفاد هلا أخبار، وقرر توقيفها لمدة أسبوع على ذمة التحقيق، بعد أن تقدّم شرطي شكوى بحقها، جراء الاعتداء عليه في الطريق العام.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت بين النائب والشرطي، فإن الديات ترجلت من سيارتها في أثناء إلقاء القبض على شخص مطلوب في منطقة السرو - السلط، حيث أبدت النائب اعتراضها على عملية التوقيف إلا أن الشرطي أبلغها بأنه يقوم بواجبه ما استفز النائب فقامت بصفعه.

وكتب رجل الشرطة تقريراً بالحادثة ورفعه إلى المختصين حيث أحيل الملف إلى القضاء ليقرر المدعي العام توقيفها ويرفض تكفيلها.

المصدر: هلا اخبار

تعليقات القراء

تعليقات القراء