موعد مباراة قطر والامارات والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والامارات والقنوات الناقلة
2019-01-29
A. A.j

سما الاردن | تنطلق مباراة قطر والإمارات فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الاردن والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR،beIN SPORTS MAX 1 HD AR، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

وحجز منتخب الإمارات مقعده فى الدور نصف النهائى للمرة الثانية على التوالي بمسابقة كأس آسيا بعدما تغلب على منتخب أستراليا "حامل اللقب" بهدف دون مقابل، فيما تغلب منتخب قطر على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها.

وتعقد جماهير الإمارات آمالها على القناص علي مبخوت وخبرة إسماعيل مطر وأحمد خليل، بجانب الروح القتالية لبقية اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية للمرة الثانية فى التاريخ بعد نسخة 1996 التي أقيمت أيضًا في دولة الإمارات.

ولن تكون مهمة منتخب الإمارات في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس آسيا لاسيما أنه سيواجه منافسًا عنيدًا هو منتخب قطر الذي حجز مقعده في الدور نصف النهائي للمرة الاولى فى تاريخه وسيسعى جاهدًا لاستكمال صحوته بالوصول إلى نهائي المسابقة.

وتذوق منتخب قطر طعم الانتصار في المباريات الخمس التي خاضها في البطولة كما حافظ على نظافة شباكه طوال مشواره في المسابقة القارية.

ويفتقد في مباراة اليوم لجهود لاعبه بسام الراوي بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة كوريا الجنوبية، فيما يغيب عن منتخب الإمارات الثنائي محمد أحمد وخليفة مبارك بسبب الإصابة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء