موعد صرف دعم الخبز 2019

موعد صرف دعم الخبز 2019
2019-03-01
ض ع

خاص سما الاردن | أكدت رئیسة شبكة الأمان الاجتماعي وزیرة التنمیة الاجتماعیة بسمة اسحاقات أن البدء بصرف دعم الخبز سیكون خلال الشھر الحالي.

وقالت اسحاقات، إن موعد الصرف لم یتحدد بعد بشكل دقیق ولكن ستعلن عنھ دائرة ضریبة الدخل والمبیعات فور الانتھاء من تدقیق البیانات وحصرھا. وأعلنت الحكومة عن موعد لتسجیل البیانات للمستفیدین من الدعم عن طریق موقع "دعمك"، إذ خصصت نحو 175 ملیون دینار في موازنة 2019 للدعم.

وبلغ عدد الذین تقدموا للحصول على الدعم النقدي حتى ظھر یوم الامس 525 ألف رب أسرة، بحسب نائب مدیر دائرة ضریبة الدخل والمبیعات موسى الطراونة.

ودعا الطراونة أرباب الأسر لضرورة تدوین المعلومات بشكل صحیح وبعد الانتھاء من تعبئة الطلب طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الاسرة والاسم وتاریخ ووقت التقدیم والرقم المتسلسل للطلب او الاحتفاظ بصورة عنھا.

ویواصل المواطنون الذین تنطبق علیھم شروط استحقاق الدعم النقدي، تقدیم طلبات من خلال ّ الموقع الإلكتروني المخصص لھذه الغایة (دعمك) jo.da3mak.ww.

ویذكر ان شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الاسر التي یقل مجموع دخول جمیع افرادھا خلال عام 2018عن 12 الف دینار او الفرد الذي یحمل دفتر عائلة لوحده و یقل دخلھ السنوي عن 6 الاف دینار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء