من هو النشمي أسيد اللوزي؟

من هو النشمي أسيد اللوزي؟
2018-11-15
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | لم يتردد الشاب النشمي أسيد اللوزي عند رؤية الطفلة تسقط في الحفرة الامتصاصية التي تقع مقابل المكتبة التي يعمل بها بمنطقة خريبة السوق جنوب العاصمة من ان يهب الى انقاذها دون ان يفكر في عاقبة نزوله الى الحفرة.

المرحوم اللوزي بحسب ما قال شقيقه "كان يساعد الناس إلي بعرفها ولي ما بعرفها" ويعرف بدماثة الطبع والاخلاق الحميدة وكانت والدته اخر من تواصل معه ليخبرها بأنه اشترى لها تنكة زيت.

وطالب شقيقه بأن يتم محاسبة المقصرين واشار الى ان المدعي العام تأخر باجراءات تسليم الجثمان ونحن نطالب بأن يسلمنا الجثة  لتراه والدته ولتشييع جثمانه الى مقبرة سحاب حيث سنصلي عليه في مسجد حي نزال الكبير. واحتسب ذوي اللوزي نجلهم شهيداً نتيجة وفاته وهو يقدم المساعدة.

 اسيد رحل بجسده وترك سيرة عطرة ستبقى منهجاً يحتذي به الجميع بعد ان علمنا معنى الرجولة والتضحية جاء قدّر الله أن يقطف البطل اللوزي قبل ان تراه ابنته بعد اشهر قليلة وهذه المأساة التي حلّت بعائلتي الطفلة والشاب اللوزي آلمت الأردنيين وأثارت سخطهم؛ فالقلوب لم تعد تحتمل رحيل مزيد من الأطفال والأبطال نتيجة تقصير أحدهم.هل هناك من سيأخذ بحقّ أسيد اللوزي والطفلة الشهيدة من المهمل المسؤول عن المتوفى وسط الطريق أم أنها ستُسجّل قضاء وقدرا؟!

تعليقات القراء

تعليقات القراء