ملياردير هندي يوزع مئات السيارات على موظفيه

ملياردير هندي يوزع مئات السيارات على موظفيه
2018-10-29

سما الاردن | يبدو انه شيئ من الخيال، عندما تسمع أن هناك تاجر أهدى مئات السيارات إلى موظيفه، ولكن عندما تتأكد أن هذا أمر واقع بالفعل، حدث عندما قرر تاجر ألماس هندي توزيع مئات السيارات على موظفيه العاملين معه كهدايا، وذلك بمناسبة اقتراب عيد «ديوالي الهندوسي» تتمنى لو كنت واحد من ضمن موظفيه، شارك في هذه المراسم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

وفي التفاصيل، أهدى الملياردير سافجي دهولاكيا، 600 موظف يعملون لديه في شركة «هاري كريشنا إكسبورترز» لتجارة الألماس، أهداهم سيارات من إنتاج شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية.

ليس هذا فقط كل المفاجأت في الأمر، ولكن حصل ايضًا ما يقرب من ألف موظف آخرين في الشركة نفسها، على مجموعة من الهدايا على شكل ودائع نقدية، وشقق خلال مراسم كبيرة أقيمت في الهواء الطلق في ولاية «جوجارات».

وفي الوقت الذى يتبادل فيه الهنود الهدايا كطقس متعارف عليه مع اقتراب عيد «ديوالي»، المهرجان الهندوسي البارز والذى يحتفي فيه الهنود بانتصار الخير على الشر، والذى يحل العام الحالي في السابع من نوفمبر المقبل.

وبعد توزيع الهدايا على الموظفين، اتجه المياردير الهندي إلى المنصه وألقى كلمة خلال مراسم تسليمهم الهدايا عبر الفيديو، وقدم مفاتيح سيارات لبعض الموظفين في العاصمة الهندية نيودلهي، والتى تجاوز حقها إجماليًا مليوني دولار.

والمعروف عن الملياردير الهندي دهولاكيا، أن يقدم العديد من الهدايا السخية على موظفيه كل عام مع اقتراب عيد انتصار الخير على الشر، ومن ضمنها مئات الشقق التى وزعها على العاملين في عام 2016.

وبحسب دهولاكيا فإن توزيع الهدايا على الموظفين في هذه الليلة لم يكن سوي جزء من برنامج كبيرة يستهدف الموظفين المتفانيين في عملهم داخل الشركة.

هذا فيما تحدث دهولاكيا في منشور على فيسبوك: «هدف هذا البرنامج هو مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل».

 

المصدر: مجلة الرجل

تعليقات القراء

تعليقات القراء