ملفات مستقبل الاقتصاد الوطني على طاولة مبادرة حوارات مسار7

ملفات مستقبل الاقتصاد الوطني على طاولة مبادرة حوارات مسار7
2023-03-13
ن.ب

سما الاردن | يعقد مركز منبر الأمة الحر ومبادرة مسار7، ندوة حوارية جديدة تحت عنوان، (الفرص البديلة ومستقبل الاقتصاد الوطني: تكلفة الفرص الاقتصادية الضائعة)، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/3/2023، وبمشاركة نخبة من الشخصيات الأردنية البارزة في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وعدد من رجال الأعمال.

 

وأوضحت رئيسة المركز ومؤسسة المبادرة إنعام المفلح، أن أوراق ومناقشات المشاركين في الندوة، وهي الثامنة ضمن سلسلة برنامج حوارات “مسار7” إحدى مبادرات مؤسسة منبر الأمة الحر، ستصب في سبيل وضع خارطة طريق لتنفيذ أفضل نماذج الفرص الاقتصادية البديلة، وتقديمها لصناع القرار على شكل برنامج اقتصادي وطني، قادر على النهوض من التعثرات الممتدة لعشرات السنوات سابقا.

 

وذكر المدير التنفيذي لمبادرة مسار7 ياسر قطيشات، أن الفريق المنظم لبرنامج حوارات “مسار7” قام باختيار الضيوف والمتحدثين خلال الندوة بعناية فائقة، لكي تتناسب طروحاتهم مع الهدف الرئيسي للندوة، وتغطية جميع الجوانب المتعلقة بالفرص الاقتصادية البديلة.

 

وبين القطيشات، أن معالي المهندس يعرب القضاة وزير الصناعة والتجارة الأسبق، هو من سيدير الندوة، لترتيب الأفكار، والخروج من الحوارات والنقاشات بخلاصة عملية، ونقاط حل واضحة المعالم، حسب وصفه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء