مفاجئة النشامى امام الصين ونيوزلندا تصل اليوم

مفاجئة النشامى امام الصين ونيوزلندا تصل اليوم
2019-02-19
ض ع

حصري سما الاردن | أكد مصدر مطلع في اتحاد كرة السلة أن اللاعب المجنس دار تاكر سيشارك في مباريات المنتخب الوطني مع نظيره الصيني والنيوزلندي، مشيرا الى ان تاكر في طريقه إلى عمّان، وسيصل صباح اليوم الثلاثاء.

فيما اضاف المصدر لـ"سما الاردن" ان اللاعب المجنس جاستين لن يشارك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه بوسان الكوري الجنوبي ولعدم قدرته وجاهزيته للمشاركة في صفوف المنتخب، كما وتم اختيار البديل والاتصال والتنسيق مع المجنس الأخر دار تاكر.

فيما احرز مجنس منتخبنا الوطني دار تكر "٢٠ نقطة" وتوج مع فريقه سان لورينزو الأرجنتيني بالمركز الثالث في النسخة المستحدثة من بطولة العالم للأندية FIBA Intercontinental Cup على حساب أوستن سبيرز القادم من الدوري التطويري للNBA بنتيجة ٧٧-٥٩.

دار تاكر مواليد عام 1988 (صانع ألعاب – جناح) هو صاحب الرقم القياسي التاريخي في دوري المحترفين الامريكي الرديف المعروف باسم D-League من حيث عدد النقاط المسجلة في مباراة واحدة وكان ذلك في موسم 2014/2015 مع نادي Reno Bighorns بتسجيله 58 نقطة في سلة نادي Texas.

اللاعب كان قد أنهى مؤخراً مشواره مع نادي Estudiantes Concordia في الدوري الارجنتيني الممتاز محققاً معدل 19.1 نقطة (ثاني هدافي الدوري) و6.8 متابعة في المباراة الواحدة اضافة الى نسبة 52.1% تسديد من مختلف المسافات الامر الذي حدا بادارة النادي الى مفاتحة اللاعب لتجديد عقده للموسم المقبل وهو ما سيحدث فعلا.

ويذكر ان اللاعب أحمد الدويري لن يُشارك مع منتخب الأردن في النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2019.

تعليقات القراء

تعليقات القراء