معين: خطوط إنتاج الدخان دخلت بطريقة قانونية وهناك حملة لتشويه سمعتي

معين: خطوط إنتاج الدخان دخلت بطريقة قانونية وهناك حملة لتشويه سمعتي
2018-07-22
M.B.Y

سما الأردن | كشف رجل الأعمال عوني مطيع ان شركة الهدف السريع ليست مسجلة باسمه، وأنه قام بالخروج من الشراكة وتحويلها باسم شخص أخر العام الماضي.
وأكد مطيع خلال مكالمة هاتفية مع قناة “الأردن اليوم” ضمن برنامجها “في عين الحدث”، أن جميع الماكينات دخلت بطريقة شرعية ولديها رقم جمركي، داعيا إلى مراجعة الأوراق لدى دائرة الجمارك قبل توجيه الاتهام للأشخاص دون حقائق.
وأشار إلى ان حملة تستهدفه شخصياً و زجت باسمه في القضية وهو لا علاقة له بها على الإطلاق، مؤكداً ان جميع خطوط الإنتاج الخاصة بالمصنع دخلت بصفة رسمية وقانونية.
بين مطيع المتواجد حالية في لبنان أن الحرب التي شنت عليه جائت بعد حصوله على موافقة الحكومة بزراعة التبغ، خاصة وأنه يمتلك نحو 1200 دونم يزرعها بمادة التبغ وهو أول من أدخل زراعة التبغ إلى الأردن ويعمل في تلك المزارع أكثر من 250 أردني.

وأضاف أن هذه الحرب بدأت عندما بدأ بزراعة التبغ في الشونة الجنوبية وان زراعته للتبغ هي سبب الحرب عليه مطالبا اي شخص بزيارة مزارعه والإطلاع عليها.
وأوضح مطيع أنه ليس هارباً من الأردن ويستنكر ان يتهم اتهامه بالهروب وأنه خرج من الأردن بطرق رسمية وقانونية، رافضا الإفصاح عن أي موعد لعودته قائلا انه سيعود عندما ينهي اعماله في لبنان وانه يحتفظ بحقه برفع دعاوى على كل من اساء له وان يتحدى الجميع ان يثبت عليه اي شيء.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء