معلومات صادمة عن صاحب "فورتنايت"

معلومات صادمة عن صاحب "فورتنايت"
2019-01-06 22:57:39
نور بريك

بعد الانتشار الكاسح لـ"فورتنايت"، تخطت ثروة المدير التنفيذي للشركة التي تصنع اللعبة الشهيرة حاجز الـ7 مليارات دولار في العام الثاني لصدورها، لتضعه بقائمة أغنى رجال العالم.

وحل الرئيس التنفيذي لشركة "أيبك غيمس" أو "الألعاب الملحمية" تيم سويني، في المركز 194 بينأغنى رجال العالم لعام 2018، في القائمة التي ينشرها موقع "بلومبيرغ" سنويا.

ووصلت ثروة سويني الأخيرة لـ7.16 مليار دولار، بعد النجاح الكبير الذي شهدته شركة الألعاب الإلكترونيةالتي يديرها، مع نجاح لعبة "فورتنايت" ولعبات أخرى طرحتها في السوق.

وأنتجت الشركة لعبة "فورتنايت" في صيف عام 2017، وحصلت منذ وقتها على شعبية هائلة حول العالم، حتى وصل عدد ممارسيها إلى 200 مليون مستخدم.

وتتوفر اللعبة على 7 منصات مختلفة، وهي هواتف آيفون وأندرويد، وكمبيوترات ويندوز وأبل، بالإضافة إلى أجهزة ألعاب بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتيندو.

فورتنايت هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وتعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ونومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions شراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء