مطالب متقاعدي الأمن العام المعتصمين في دابوق

اعتصم مجموعة من ضباط الأمن المتقاعدين على اشارة النسر في دابوق للمطالبة بصرف الدفعة الشهرية للإسكانات العسكرية، والمدخرات، التي تم التغول عليها من قبل
2018-08-29

سما الأردن | اعتصم مجموعة من ضباط الأمن المتقاعدين على اشارة النسر في دابوق للمطالبة بصرف الدفعة الشهرية للإسكانات العسكرية، والمدخرات، التي تم التغول عليها من قبل الأمن العام بحسب بيان صادر عن اللجنة الاعلى لمتقاعدي ضباط الامن العام (حسم).

وقالت اللجنة بانهم أصحاب حقوق ولا يقبلون ان تسلب حقوق ابنائهم وتسلب مستحقاتهم ومدخراتهم ويتخذون موقف المتفرج، مؤكدين بأن مطلبهم الرئيسي هو الحصول على اسكاناتهم قبل أن توافيهم المنية وصرف دفعة من الاسكانات لألف ضابط كدفعة أولى، ومن ثم أربعين ضابط شهرياً، إضافة إلى صرف المدخرات على الا تكون مقتطعة من قيمة قرض الإسكان.

وأضافت، "أوصدت مديرية الامن العام أبواب الحوار وانسلخت وتخلت عن وعودها عندما لم تقدم لنا أي حلول وبعد ان تغولت على مقدرات صندوق الإسكان وصادرت مدخراتنا رغما عنا".

ووضحت اللجنة بأن الاعتصام سيبقى مفتوحا لا رجعة فيه "لنقل رسالة من ضباط الامن العام المتقاعدين الى قائدنا وسيدنا جلالة الملك المعظم نشكوا فيه مديرية الامن العام ممثله بمديرها حول تغولهم على مستحقاتنا ومدخراتنا  واهمال مطالبنا والتفافهم على اللجنه".

تعليقات القراء

تعليقات القراء