مدربون من العيار الثقيل يرفضون تدريب ريال مدريد

ريال مدريد، كونتي، اليجري،
2018-11-01

سما الاردن | بعدما أصبح ثاني أسرع مدرب منذ 1929 تتم إقالته، يبحث ريال مدريد عن بديل للمدير الفني ليولين لوبتيغي الذي أقيل الاثنين من منصبه، ولكن يبدو أن رحلة البحث لبطل أوروبا لن تكون سهلة وخصوصا أن مدربين من الصف الأول رفضوا تولي المهمة في النادي الملكي.

ونشرت الصحف العالمية أسماء أربعة مدربين رفضوا منصب المدير الفني لصاحب الرقم القياسي للفوز بألقاب في دوري أبطال أوروبا:

-الإيطالي ماسيمليانو أليغري (يوفنتوس): كشف مدرب اليوفي أنه رفض عرضا من الملكي في يونيو/حزيران الماضي لتدريب الميرنيغي، وتابع "قلت كلا لفلورنتينو بيريز لأنني أعطيت كلمة لرئيس يوفنتوس أنييلي".

- الألماني يوليان ناغليزمان (هوفنهايم): في يوليو/تموز، تلقى المدرب البالغ 31 عاما اتصالا هاتفيا من السانتياغو برنابيو عرض عليه منصب المدير الفني لكنه رفض مبررا ذلك بأنه "لا أزال صغيرا في السن، قد يكون أمامي فرص أخرى، لا أريد مغادرة ألمانيا الآن"، وسينتقل ناغليزمان إلى تدريب لايبزيغ بعدما قاد هوفنهايم الموسم الماضي لاحتلال المركز الثالث والمشاركة بدوري الأبطال.

-الإيطالي أنطونيو كونتي: كان من بين أوائل المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان بعد رحيله الموسم الماضي، ورفض عرضا من الملكي بنحو (11.5) مليون دولار في الموسم الواحد، وبعد خسارة الملكي الكلاسيكو والحديث عن إقالة لوبتيغي كثر الحديث عن التعاقد مع كونتي لكن "سكاي سبورت" كشف أن المدرب الإيطالي "نأى بنفسه" عن سباق تدريب "لوس بلانكوس".

-الفرنسي آرسين فينغر: بعد استقالته من تدريب آرسنال، لا يزال المدرب المخضرم يبحث عن عودة للملاعب عام 2019، وفي وثائقي من إعداد "بي إن سبورتس" كشف فينغر أنه رفض تدريب ريال ثلاث مرات عندما كان يقود "المدفعجية" وأوضح لصحيفة غارديان أن بيريز عرض عليه تدريب الفريق عام 2009 ولكن "حبي لأرسنال كان قويا جدا بحيث لم أتصور مغادرة ملعب الإمارات".

المصدر: الجزيرة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء