مجموعة ابوغزالة واقتصادية دبي تقدمان 33 خدمة لمجتمعات الأعمال

دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تعلن بالشراكة مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية، عن تقديم 33 خدمة لمجتمعات الأعمال في دبي وفقاً لأفضل الممارسات العالمي
2018-07-29
إسراء زيادنة

سماالاردن | أعلنت دائرة التنمية الإقتصادية في دبي بالشراكة مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية، تقديم 33 خدمة لمجتمعات الأعمال في دبي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.


وحسب بيان صحافي عن المجموعة: تأتي الانطلاقة بمثابة قفزة نوعية تحققها كل من اقتصادية دبي ومجموعة أبوغزالة في مجال تعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وتسهيل مزاولة الأعمال في دبي، وتنمية مناخ الاستثمار، وبالتالي جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي لإمارة دبي ودولة الإمارات على وجه العموم.


ويوفر نادي دبي للأعمال منفذاً واحداً يتم من خلاله تقديم خدمات دائرة التنمية الإقتصادية تحت إدارة مجموعة طلال أبو غزالة، إضافة إلى خدمات المجموعة الخاصة والتي اختيرت بعناية لتلبي كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد.
وسيقدم النادي عدة خدمات ذات قيمة مضافة، منها حوكمة الشركات، ودراسات جدوى اقتصادية وخطط العمل، وأبحاث سوقية دراسات استبيانات، وتنظيم الأنشطة والتراخيص، وإدارة المخاطر، وتطوير الخطط الاستراتيجية، ودراسة التنظيم الإداري، وخدمات نظم الجودة، والتدقيق الخارجي، والتدقيق الداخلي، ومسك الدفاتر المحاسبية وتنظيمها، وتصفية الشركات، تقييم الأعمال، وإعداد التقارير النافية للجهالة، وإعادة هيكلة الشركات.


وقال الدكتور طلال أبو غزالة، في بيان صحافي اليوم: إن اطلاق هذا التعاون المتميز بين القطاع الحكومي والخاص يعزز حرصنا على تطوير وتقديم المزيد من التميز بخدماتنا وتبني العديد من المبادرات والحلول التي تعنى بخدمة الحكومات عامة ورجال الأعمال والمستثمرين خاصة.
وأكد أن تقديم هذه الخدمات مجتمعة سيسهم في رفع التنافسية واستدامة الأعمال من خلال النادي بالإمارة، ومنها إلى جميع الدول الأخرى، كما سيرفع مستوى الثقة لدى المستثمرين ورجال الأعمال بقدرة المجموعة التنافسية على مختلف الأصعدة.


وباشرت مجموعة أبو غزالة بتوفير باقة من الخدمات لتطوير تنافسية إمارة دبي واستدامة أعمالها، حيث ستقدم المجموعة مسؤولية الإشراف والإدارة اليومية وتشغيل نادي دبي للأعمال، إلى جانب تطبيق معايير برنامج تصنيف النجوم العالمي لمراكز الخدمة الصادرة عن مكتب رئاسة الوزارة.
كما توفر المجموعة خدمات الملكية الفكرية، منها تسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق الملكية، استشارات العلامات التجارية، إضافة إلى الخدمات القانونية ومنها تأسيس الشركات، مراجعة العقود، استشارات خدمات مكاتب العدل، التعديات (علامة التجارية).


كما تقدم خدمات بناء القدرات والتي تشمل التدريب في المجال الإقتصادي والمالي، التدريب في المجال الإداري، والخدمات الضريبية منها استشارات الضريبة المضافة والضريبة الانتقائية، بالإضافة إلى خدمات الترجمة، والتي تتضمن الترجمة القانونية، والترجمة العامة.
يشار إلى أن اقتصادية دبي هي هيئة حكومية تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء