للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن

للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن
قبل يومين
ن.ب

سما الاردن | تستثمر أورنج الأردن في أحدث التقنيات التي تعزز وتطور تجربة الزبائن على جميع المستويات، وفي تتويج لهذه الجهود، أحرزت الشركة للمرة الخامسة على التوالي شهادة مركز مراقبة أداء عمليات المشتركين الدولية (COPC) والتي تعد الأرفع في هذا المجال.
وجاء حصول أورنج الأردن على الشهادة بعد تطبيق المعايير العالمية المرتبطة بها والخاصة بتجربة وخدمة الزبائن حيث تعمل الشركة بصورة مستمرة على مواكبة أحدث التقنيات لاستباق توقعات زبائنها، وتوسيع نطاق القنوات التي يمكنهم التواصل معها من خلالها بالإضافة إلى تمكينهم من الوصول إلى احتياجاتهم بسلاسة.
وتعمل أورنج الأردن على ترسيخ مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول من خلال إضفاء الطابع الرقمي على تجارب الزبائن وآلية التواصل عبر القنوات المختلفة بما في ذلك المعارض والتطبيقات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.
 وأشار نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات إلى أن أورنج الأردن تعمل وهي تضع المستقبل نصب عينيها وبالتالي فإنها تحرص على أن تكون سباقة في مواكبة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة العملاء وتجربة الزبائن خصوصاً في قطاع الاتصالات المتطور باستمرار.
من جهتها أوضحت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود إلى أن الاستمرارية والاستدامة يشكلان الأساس الذي تعمل من خلاله أورنج الأردن خصوصاً في علاقتها مع الزبائن الذين يعتبرون حجر الزاوية في الخطوات والإجراءات التي تقوم بها الشركة كي تكون الخيار المفضل للباحثين عن تجربة رقمية استثنائية في جميع المجالات.
ويأتي حصول الشركة على الشهادة عقب اجتياز الموظفين المختصين في مجال خدمة الزبائن للمتطلبات والمعايير المرتبطة بامتحان منظمة COPC وتلقيهم التدريب اللازم.
 ومن الجدير بالذكر بأن مؤسسة COPC الدولية تعد من أرفع الجهات الدولية التي تضع معايير حول جودة الخدمات المقدمة من مراكز خدمات الزبائن في الشركات العالمية حيث تحصل الشركات على الشهادة بعد الالتزام بهذه المعايير.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

- انتهى -


نبذة عن Orange الأردن 
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.
يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت. www.orange.jo
نبذة عنOrange 
تعتبرOrange  من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243  مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business  لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء