متنبئ الثلج يحتج على قرار منعه من العمل

متنبئ الثلج يحتج على قرار منعه من العمل
2019-01-09
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | قام الفلكي الاردني عماد مجاهد بالاحتجاج على قرار منعه من التنبؤ بالحالة الجویة بعد ان قام محافظ العاصمة سعد الشهاب بتوجيه كتاب بذلك لقاضي القضاة.

وقال رئیس قسم الأھلة في دائرة الإفتاء الفلكي عماد مجاھد في منشور له على صفحته الشخصية في فيسبوك "تم منعي رسمیا من نشر أي معلومات تتعلق بالطقس والمناخ رغم انه موضوع عملي السابق لمدة 20 عاما وتزامنا مع انتقادات الأردنیین لفشل تنبؤات مراكز الطقس الحكومیة والخاصة، قال مجاھد "ھذا الكتاب أرسله إلى الذین سألوا عني واستغربوا اني لم انشر معلومات عن الحالة الجویة الحالیة".

وأضاف "ھنالك جھات رسمیة محلیة ودولیة اعمل معھا في ھذا المجال وأشادوا بدقة توقعاتي من باب التجربة ولیس المجاملة أو تدخل الواسطات وتمنى مجاھد من باب تحقیق العدالة أن تطبق ھذه التعلیمات على غیره في الوطن ولیس علیه فقط".

وجه الخبير الفلكي الاردني عماد مجاهد رسالة اعتذار واعتزال لنشاطه العلمي والتطوعي الذي بين انه يقوم به منذ اكثر من 30 عاماً وارسل كتب اعتذار رسمية الى كافة الجهات ومراكز البحوث الفلكيه والمناخيه المحليه والعربيه والعالميه التي عملت معها في مجال العلم والبحث والتاليف واللقاءات الاعلاميه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء