عليان لـ"سما الاردن": فوز اليوم مهم.. والاحد ننتظر دعم جمهور الصقور (صور وفيديو)

مباراة الاردن والصين اليوم بث مباشر ننتيجة مباراة الاردن والصين اليوم
2019-02-22
ض ع

حصري سما الاردن | أكد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان ان فوز صقور الاردن في مباراة اليوم مهما في مسيرة الأردن نحو كأس العالم لكرة السلة 2019، وذلك بعد تغلبه على نظيره المنتخب الصيني بـ86 نقطة مقابل 62 نقطة للمنتخب الصيني.

وقال عليان لـ"سما الأردن" ان مباراة اليوم تعتبر نصف المشوار نحو كأس العالم في حين ان يوم الاحد ينتظر الصقور مباراة مهمة امام نظيره النيوزلندي، داعيا الجمهور الأردني لمؤازرة الصقور في المباراة التي تقام في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

وفاز لاعب المنتخب الوطني المجنس دار تاكر بجائزة افضل لاعب في المباراة.

وحقق الصقور فوزاً هاماً ومستحقاً على ضيفه المنتخب الصيني بنتيجة ٨٦-٦٢ في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن النافذة الخامسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم (الصين ٢٠١٩).

وبهذا الانتصار عزز المنتخب من حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه رافعاً رصيده إلى النقطة ١٧ في المركز الرابع مؤقتاً وبات بحاجة إلى الفوز على نيوزيلندا يوم الأحد القادم بصالة الأمير حمزة في المباراة الأخيرة من التصفيات ليضمن تأهله لكأس العالم.

وأظهر "صقور الأردن" رغبة كبيرة في تحقيق الفوز حيث بدأوا المباراة بقوة وأثبتوا تفوقهم في الربع الأول الذي انتهى لصالح الأردن بنتيجة ٢٤-١٨ وسط دقة عالية في تسجيل الثلاثيات ودفاع متماسك أوقف العديد من الهجمات الصينية.

وواصل منتخبنا الوطني تفوقه في الربع الثاني ونجح في إرهاق لاعبي التنين الصيني مع تألق واضح من قبل الثنائي زيد عباس ودار تاكر اللذان سجلا النسبة الأكبر من النقاط في هذا الربع الذي انتهى لصالح منتخبنا ٢٤-١٢.

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء