مؤتمر نشامى السياحة الأول يكرم سما الأردن

مؤتمر نشامى السياحة الأول يكرم سما الأردن
2019-08-06
إسراء زيادنة

سما الاردن | كُرمت وكالة سما الاردن الاخبارية ضمن فعاليات مؤتمر نشامى السياحية الأول على مستوى الاردن لجهودها المبذوله في التغطية الأعلامية لفعاليات المؤتمر الذي اقيم يوم امس في منطقة ام السماق.

وناقش المؤتمر استراتيجية تنشيطية لسياحة الترفيه والدينية والبيئية وسياحة المغامرات والمؤتمرات والحوافز المقدمة من الشركات الداعمة ، بهدف ترويج وتسويق الاردن داخلياً وعالميا.

ويهدف المؤتمر الى التركيز على نقاط الضعف قبل القوة والتعرف على افضل السبل لتحويل العقبات الى نوافذ استثماري وصناعة الانسان القادر على خدمة السياحات المتنوعة في الاردن، حيث يشكل الانسان الجانب الحيوي في تسويقها وترويجها داخليا وخارجيا.

وأوصى المؤتمر الذي تم عقده بالتعاون مع مديرية الامن العام /ادارة الشرطة السياحية بتشاركية العمل السياحي بين الوزارات ( التربية والتعليم ،البيئة ،السياحة،الشباب، الثقافة) سعياً لتحقيق الأهداف التي تسمو بقطاع السياحة في الاردن.

كما أوعزت كافة الجهات المشاركة لاهمية السياحة الدينية بشكل خاص.

تشكر شركة نشامى للتوعية السياحية داعميها صندوق الملك عبدالله الثاني و هيئة شباب كلنا الاردن مما أعطى مبادرة نشامى السياحة حافز العمل في المستقبل بالتعاون مع الوزرات و مديرية الامن العام /ادارة الشرطة السياحية.

 قام رئيس المبادرة المهندس محمد الحوراني و هيئتها الإدارية السيد هيثم الحلبي و الدكتورة اروى مسلم و كافة اعضائها الكرام بشكر كافة المشاركين و الحضور على مشاركتهم وما لهم من أثر على انجاح المؤتمر سيرًا على خطى و توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتصل رسالتنا للعالم ان الاردن تحفة تاريخية نعمل على إبرازها بأبهى الصور.

تعليقات القراء

تعليقات القراء