ليفاندوفسكي باق مع المنتخب

قال يرزي بجينتشك مدرب بولندا الجديد يوم الإثنين إن المهاجم المؤثر روبرت ليفاندوفسكي سيظل قائدا للفريق كما سيدعم التشكيلة بعناصر شابة بالتدريج بعد إنتق
2018-07-24
يوسف الشبول

سما الأردن | قال يرزي بجينتشك مدرب بولندا الجديد يوم الإثنين إن المهاجم المؤثر روبرت ليفاندوفسكي سيظل قائدا للفريق كما سيدعم التشكيلة بعناصر شابة بالتدريج بعد إنتقادات شديدة تعرض لها المنتخب عقب مشاركة محبطة في كأس العالم لكرة القدم خرج فيها المنتخب من دور المجموعات.

وفي أول مؤتمر صحفي له قال بجينتشك القائد السابق للمنتخب إنه يدرك أن الوضع "صعب" عقب كأس العالم بعدما حققت بولندا فوزا وحيدا بنتيجة 1- صفر على اليابان، وأضاف "أدرك المسؤولية الملقاة على عاتقي لكنني أشعر بالحماس والثقة في إمكانية العودة لما كنا عليه قبل بطولة أوروبا. لسوء الحظ حدثت بعض الأمور على نحو خاطئ في روسيا".

وفيما يتعلق بتجديد دماء الفريق ومستقبل ليفاندوفسكي الذي سيكمل 30 عاما الشهر المقبل قال المدرب "ليفاندوفسكي سيظل القائد" وتابع "لا أتطلع لإحداث ثورة. سنضم وجوها جديدة لكن بطريقة هادئة للحفاظ على توازن الفريق".

ودرب بجينتشك، لاعب الوسط السابق الذي كان ضمن تشكيلة بولندا الحاصلة على فضية أولمبياد برشلونة 1992، عدة أندية في بلاده منذ 2010.

تعليقات القراء

تعليقات القراء