لونا بشارة تزور فزعتنا حلوة

زارت الممثلة الفلسطينية لونا بشارة، يوم الإثنين، مدرسة أديب وهبة الثانوية للبنين في السلط للإطلاع على النادي الصيفي المقام فيها ضمن سلسلة نشاطات مبادر
2018-08-08

خاص - سما الأردن | زارت الممثلة الفلسطينية لونا بشارة، يوم الإثنين، مدرسة أديب وهبة الثانوية للبنين في السلط للإطلاع على النادي الصيفي المقام فيها ضمن سلسلة نشاطات مبادرة فزعتنا حلوة، والتي تستهدف فئة الشباب من عمر ١٢_١٨ سنة.

وتجولت بشارة في أرجاء النادي حيث إطلعت على دروس التقوية لطلبة التوجيهي وقامت بمشاركة الأطفال بحصة الرسم وعمل الأطعمة.

وقالت بشارة بأن هذه المبادرات هو ما تحتاجه البلدان العربية في الوقت الحالي، مؤكدةً بأن أي مبادرة شبابية لها أهداف سامية كفزعتنا حلوة، يجب أن تحظى بالتقدير والإحترام، داعية الى ضرورة دعم مثل هذه المبادرات للإرتقاء بمجتمعاتنا.

وأكد مؤسس مبادرة فزعتنا حلوة إبراهيم العبداللات لوكالة سما الأردن، بأن هذه الزيارة تعني الكثير للمبادرة، حيث تشير إلى نجاح المبادرة، والتي تهدف إلى تنمية مواهب الشباب في المدارس، وتحفيزهم على الأنشطة والأعمال التطوعية.

ويقوم النادي بعدة نشاطات تطوعية وتوعوية، يتخللها ترميم بعض المدارس مثل الحدائق المدرسية والجدران المدرسية والرسم على الجدران إضافة إلى إعطاء محاضرات تقوية للطلاب ذوي الحاجة وخصوصا طلبة الثانوية العامة.

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء