"لنفرح سوياً" تطلق أولى فعالياتها لأصحاب الهمم

"لنفرح سوياً" تطلق أولى فعالياتها لأصحاب الهمم
2023-06-15
ن.ب

سما الاردن |  تستعد مبادرة "لنفرح سوياً" والتي تعنى بذوي الإعاقة، لإطلاق أولى فعالياتها تحت عنوان "أستطيع"، لتكريم مجموعة من المتميزين والمبدعين من ذوي الهمم والاحتفاء بهم والإعلان عن رؤية المبادرة وأهدافها.
 
تهدف المبادرة التي أطلقها رجل الأعمال الاردني نبيل الكالوتي إلى تسليط الضوء على المشاكل والعقبات التي تواجه ذوي الإعاقة، والعمل على التوعية بخطورة ما تتعرض له هذه الفئة من تهميش وتنمر ينعكس سلباً على اندماجهم بشكل حقيقي في مجتمعاتهم وبيئاتهم، كما تهدف المبادرة إلى تقديم الدعم المستمر لهم وإكتشاف طاقاتهم المخبوءة وتنمية مهاراتهم وإبرازها للمجتمع.

بحسب الكالوتي المبادرة جاءت انطلاقا من المسؤولية الكبيرة التي يتحملها المجتمع في رعاية ذوي الإعاقة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم وتذليل الصعاب أمامهم وتحقيق الدمج بشكل واقعي، حيث ستطلق المبادرة عددا من الفعاليات المتنوعة والتي تصب في سبيل تمكين هذه الفئة في كافة المجالات، والهمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم وإظهار ما يمكنهم تحقيقه وإنجازه للمجتمع.

يتخلل حفل التكريم الذي يبدأ الساعة السابعة من يوم السبت 17\6\2023 في مركز الكالوتي التنموي، مجموعة من الفقرات المميزة يؤديها المشاركون من أصحاب الهمم، كما يلي الحفل افتتاح معرض للأعمال اليدوية التي صنعت بأيادي المشاركين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء