لطوف توقّع إتفاقية مع شعاع الأمل لتطوير حضانة الوزارة

وقعت وزيرة التمية الإجتماعية هاله بسيسو لطوف ورئيس جمعية شعاع الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة الدكتور عمر الجراح إتفاقية تعاون لتطوير ودعم وتشغيل حضانة ا
2018-08-14

سما الأردن | وقعت وزيرة التمية الإجتماعية هاله بسيسو لطوف ورئيس جمعية شعاع الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة الدكتور عمر الجراح إتفاقية تعاون لتطوير ودعم وتشغيل حضانة الوزارة.

وقالت لطوف إن هذه الإتفاقية تهدف إلى توفير بيئة آمنة وصحية لأطفال الأمهات العاملات في مؤسسات القطاع العام مما يعطي مزيداً من الدعم للمرأة العاملة بالإضافة إلى توفير مزيداً من فرص العمل للنساء العاملات في قطاع الحضانات وتمكينهن إقتصادياً ورفع كفاءتهن وتأهيلهن بشكل عملي ومعرفي.

وقال مدير الأسرة والحماية في الوزارة محمود الجبور أن هذه الاتفاقية جاءت نتيجة للطلب المتزايد وارتفاع أعداد الأطفال على قائمة الإنتظار، وتنص الإتفاقية على زيادة الطاقة الإستيعابية وتوسعتها لتتمكن من الإستجابة للإحتياجات المطلوبة.

بدورة قال الجراح أن جمعية شعاع الأمل تتعهد بتوفير أجود وأرقى مستويات الخدمة للأطفال، إستجابة لنظام الحضانات الجديد والذي يعمل على دمج الاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة مع أقرانهم من الأطفال الآخرين في بيئة الحضانات وتطوير مختلف النشاطات والبرامج التأهيلية والتدريبية التي تحقق لجميعهم مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء