كتلة إقدام في جامعة مؤتة تخوض انتخابات اتحاد الطلبة المقبلة تحت مظلة حزب ارادة

كتلة إقدام في جامعة مؤتة تخوض انتخابات اتحاد الطلبة المقبلة تحت مظلة حزب ارادة
2024-04-02
ن.ب

سما الاردن | اعلن الأمين العام المساعد لشؤون الشباب أحمد البواعنة ان كتلة إقدام في جامعة مؤتة والتي تضم شباب واع ووطني ومتحمس من عدد من المحافظات ستخوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الطلبة تحت مظلة حزب ارادة بالاضافة الى جميع نشاطات الكتلة المختلفة.

 

واشار البواعنة الى ان قائمة اقدام كتلة طلابية شبابية مستقلة ، تسعى نحو طلبة مؤثرين في جامعتهم ، منتمين لوطنهم ، يعملون بإخلاص لمجتمعهم ،وهي أول كُتلة طلابية في جامعة السيف والقلم جامعة مؤتة .

 

واضاف أن هذه الكتلة أتت تلبية لرغبات وتطلعات شبابنا الأردني الواعي، وهي الآن ملكهم ومشروعهم ولم تعد مجرد إعلان نوايا ، بل هي حقيقة ملموسة وجدت لتوفر للشباب المساحة الكافية والإطار الأوسع للتلاقي والحوار ، ولإعادة الثقة بالعمل الشبابي المؤسسي الراشد الهادف لمصلحة الوطن .

 

وفي موازاة ذلك اكد الطالب عزالدين القرالة مؤسسة كتلة اقدام في جامعة مؤتة أن عمل الكتلة مستمر للسنوات المقبلة، وعلى الرغم من ان الفكرة جديدة وحديثة الا ان أعضاء هذه الكتلة يتطلعون لاحداث النقلة النوعية داخل جامعة مؤتة من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة ، كما حث القرالة طلبة الجامعة في مختلف الكليات الإنتساب للكتلة لتكون مجموعة متميزة تساهم في تعزيز الوعي السياسي بين الشباب.

 

من جانبه رحب الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة بهذه الخطوة وقال انها جاءت كثمرة من العمل الدؤوب والجاد والمستمر التي يوليها حزب إرادة لطلاب الجامعات الأردنية مشيرا الى أن الشباب هم أدوات التغيير وصناع المستقبل حيث ان قانون الأحزاب فتح الباب على مصراعيه للمشاركة الشبابية في الأحزاب السياسية .

 

واضاف البطاينة أن الجامعات هي حاضنة القيادات الشبابية ، اذ أن الأردن يملك واحدًا من أهم عناصر الإنتاج المتمثل بالعنصر البشري ويفوق في ذلك النسب العالمية الامر الذي يؤكد أهمية استثمار طاقات الشباب في العمل والبناء والعطاء عبر العمل الحزبي البرامجي الهادف. 

 

وفي وقت سابق حققت قائمة حزب إرادة الطلابية "قائمة فرسان التغيير" المركز الأول في أول تجربة انتخابية الكترونية لطلبة كلية الآداب في جامعة اليرموك نفذتها الجامعة ومركز نحن ننهض للتنمية المستدامة والتي تحاكي انتخابات اتحاد الطلبة في من أصل خمسة عشر مقعدًا .

تعليقات القراء

تعليقات القراء