قصة نجاح عبد الله الغباري يتمكن من صناعة دراجة كهربائية صديقة للبيئة 

قصة نجاح عبد الله الغباري يتمكن من صناعة دراجة كهربائية صديقة للبيئة 
2023-11-26
ن.ب

سما الاردن |  شاب أردني طموح سعى لتحقيق حلمه الممتد من ثمان سنوات بإمتلاكه مشروع لصناعة الدرجات الكهربائية . حيث كان عبدالله مهتمًا بالتكنولوجيا والابتكار. وكان يحلم بصنع دراجة كهربائية تتميز بتصميمها الفريد وخصائصها المتطورة.

 

في عام 2023، تقدم عبدالله بطلب للحصول على دعم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع (جيدكو) ووبعد دراسة المشروع وفرص نجاحه وافقت المؤسسة على دعم مشروعه، حيث قدمت له التمويل والتوجيه الفني اللازمين لتحقيق مشروعه.

 

بدأ عبدالله العمل على مشروعه فورًا.حيث قام بدراسة السوق والبحث عن أفضل التقنيات المتاحة. كما قام ببناء فريق من الفنيين والمساعدين له في صناعة أول دراجة كهربائية في مشغله .

 

وبعد فترة زمنية من العمل الشاق، تمكن عبدالله وفريقه من الانتهاء من تطوير الدراجة الكهربائية. وقد تم تصميم الدراجة الكهربائية لتتميز بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها. كما أنها مزودة بمحرك كهربائي قوي وبطارية طويلة الأمد.

 

في اواخرعام 2023، تم عرض الدراجة الكهربائية على الجهات المعنية والجهات الداعمة (جيدكو ). وقد حظيت الدراجة الكهربائية بإعجابهم ، 

وبناء عليه سيستمر عبدالله في طريق تحقيق حلمه وهو تحويل هذا المشروع لمشروع تجاري يخدم به الايدي العاملة بإستقطابهم للعمل معه بالمشروع كذلك يخدم البيئة لما لهذا المشروع من أثر ايجابي بالتخفيف من الانبعاث الكربوني الناتج عن إستخدام الطاقة النفطية .

 

نجاح عبدالله الغباري في صناعة الدراجة الكهربائية هو قصة ملهمة عن السعي وراءتحقيق الحلم . لقد أظهر عبدالله أن كل شيء ممكن إذا كنت تؤمن بنفسك ولديك العزيمة على تحقيق أهدافك.

 

مؤكدا بقوله "فقط لا تخف من أحلامك. إذا كان لديك حلم، قم بكل ما في وسعك لتحقيقه.

لا تستسلم أبدًا. سيواجهك التحديات على طول الطريق، لكن لا تسمح لها بإحباطك.

ابحث عن النجاح وكن مؤمن بقدراتك "

 كما شكر عبدالله المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع 

التي قدمت له الدعم وجعلت منه قصة نجاح تحفز الآخرين على السعي وراء أحلامهم وتحقيق أهدافهم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء