قاقيش تهدي الأردن برونزية

قاقيش تهدي الأردن برونزية
2018-11-23
ن.ب

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للجوجيتسو يارا قاقيش الميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة العالم للجوجيتسو التي افتتحت الخميس في مدينة مالمو السويدية وتستمر حتى السبت بمشاركة أكثر من 600 لاعباً ولاعبةً يمثلون 55 دولة.

وأحرزت قاقيش الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 70 كغم بعد فوزها في مباراة السحب على اللاعبة الألمانية فيرينا روكر بنتيجة 17-5. وسبق أن فازت قاقيش على المنغولية باتبار خولان بنتيجة 10-5 قبل أن تتخطى السويدية مارتينا جرايم بنتيجة 5-15.

بدوره خرج اللاعب  فريح الحراحشة من الدور الربع نهائي لوزن تحت 62 كغم بخسارته أمام الكوري الجنوبي كي. وكان الحراحشة قد افتتح مشاركته بفوزٍ على اللاعب الكندي ستيف ياب بنتيجة 12-4 قبل أن يتخطى الروسي لوري فينوغرادوف بنتيجة 24-4 في الدور الثمن نهائي.

وودع اللاعب حمزة الرشيد منافسات الدور الربع النهائي لوزن تحت77 كغم بعد خسارته أمام الكندي شاكل سما. وكان حمزة قد إفتتح مشواره بفوز على الأوكراني بوريس بورسينكو بالأفضلية قبل أن يتخطى الكرواتي لوكاس لانشاكا بنتيجة 22-6 في الدور الثمن.

وضمن منافسات نفس الوزن، خرج عبدالكريم الرشيد من الدور الربع نهائي بعد خسارته أمام الكندي ميشيل شيهان . وكان عبد الكريم  قد فاز في نزاله الأول على الكرواتي فيدران سيمون بنتيجة 5-2 ومن ثم حقق فوزاً مستحقاً على الفلبيني أدريان غوجين بنتيجة 24-6. كما وخرج اللاعب باسل فانوس من منافسات -94 كغم بخسارته أمام الكوري الجنوبي والكندي جوزيف استيفان في مباراة السحب على الميدالية البرونزية.

وضمن منافسات وزن فوق 94 كغم ، خسر زيد جرندوقة في الدور الربع نهائي أمام البولندي باتوسز بعد أن تخطى البلجيكي اسلام اساييف في الدور الأول.

وخرجت اللاعبة إيناس خالد من منافسات وزن تحت 62 كغم بعد خسارتها أمام البولندية ساندرا بانياك ، في حين خسر اللاعب أنس شموط أمام الفلبيني جيان دي ليودع منافسات -62 كغم.

ويستأنف منتخبنا مشاركته السبت من خلال اللاعبين ينال شهزاده الذي سيخوض منافسات وزن +94 كغم  وبدر الخزاعي وزن تحت 85 كغم واللاعبين غالب الحراحشة وعبد المجيد الفاعوري وزن -69 كغم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء