فيسبوك تحذف المنشورات المسيئة

كشف موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي تفاصيل جديدة عن فريقه، الذي يضم الآلاف من الموظفين ممن ينصب عملهم على مراجعة المحتوى المسيء على صفحات الشبكة على مدا
2018-07-28

سما الأردن | كشف موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي تفاصيل جديدة عن فريقه، الذي يضم الآلاف من الموظفين ممن ينصب عملهم على مراجعة المحتوى المسيء على صفحات الشبكة على مدار الساعة ومن مختلف أنحاء العالم.
ويأتي هذا التطور في خضم الإنتقادات المتزايدة، التي يتعرض لها فيسبوك بشأن ترويجه للمحتوى غير اللائق مثل الصور والمقاطع الإباحية، فضلا عن مشاهد حالات الإنتحار المتكررة، التي بثها كثيرون عبر المنصة بشكل مباشر، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ويضم فريق عمل فيسبوك لمراجعة المحتوى 7 آلاف و500 شخص يعكفون على مراجعة المحتوى؛ للتأكد من خلوه من العنف أو التحريض ضد الآخرين في محاولة لتقليل الإنتقادات الموجهة للشركة.
وحتى آيار الماضي، كان لدى فيسبوك 4 آلاف و500 موظف يعملون في فريق مراجعة المحتوى، قبل أن يضيف إليهم 3 آلاف آخرين من أجل تكثيف التصدي للمضامين الداعية للكراهية وإساءة معاملة الأطفال وإيذاء النفس.
وينتشر أفراد الفريق في جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من التعامل مع ما ينشر باللغة الأصلية لمستخدمي الموقع، دون الحاجة إلى الترجمة التي قد يساء فهمها في كثير من الأحيان.

تعليقات القراء

تعليقات القراء