فيدال برشلونياً

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، عن التعاقد مع الدولي التشيلي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني، أرتورو فيدال (31 عاما)،
2018-08-04

سما الأردن | أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، عن التعاقد مع الدولي التشيلي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني، أرتورو فيدال (31 عاما)، وارتباطه بعقد لثلاث سنوات بعد اجتياز الفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يعلن البرسا عن قيمة صفقة الدولي التشيلي لكن صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي ذكرت أن النادي الكتالوني سوف ينفق 18 مليون يورو، وقد ترتفع إلى 21 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب باير ليفركوزن ويوفنتوس السابق.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد أصدر بيان رسمي  أكد فيه انتقال فيدال إلى برشلونة، وأعرب خلاله رئيسه كارل هاينز رومينيغه عن شكره للاعب على "الأعوام الثلاثة الرائعة" التي أمضاها مع الفريق البافاري.

وصرح فيدال: "شكراً لبايرن ولكل المشجعين.. استمتعين كثيراً بوجودي في ميونخ.. أود أن أعبر عن امتناني للنادي على منحة فرصة أخرى لخوض تحد جديد في برشلونة".

فيدال انضم للبافاري  من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2015، وكان مرتبطاً بعقد مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو (حزيران) 2019، سجل 14 هدفا في 79 مباراة بالدوري الألماني مع بايرن. فيما خاض 100 مباراة مع منتخب تشيلي وسجل 24 هدفا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء