فلسطين النيابية تطلع على إجراءات الدفاع المدني في القدس

فلسطين النيابية تطلع على إجراءات الدفاع المدني في القدس
2018-08-08 12:13

سما الأردن | إلتقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود، حيث تم بحث العديد من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني والتي من شأنها الإرتقاء بما يقدمه من خدمات إنسانية.
وأكد البزايعه أن "جهاز الدفاع المدني يعمل دوماً على تجسيد رؤى وتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في توفير أعلى درجات السلامة العامة داخل المسجد الأقصى المبارك من خلال توفير أنظمة الإطفاء وتدريب طواقم الإطفاء العاملة في الحرم القدسي على هذه الأنظمة، فضلاً عن عقد العديد من الدورات التدريبية في علوم الدفاع المدني لموظفي وحراس المسجد الأقصى في الأردن مثمناً للوفد النيابي جهودهم الدؤوبة في خدمة قضايا الوطن والدور الفاعل في دعم القضية الفلسطينية".
من جهته، أشاد الوفد النيابي بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبما يقدمه من خدمات إنسانية والدور الفاعل والمحوري في تجسيد وتنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى في توفير كافة متطلبات السلامة العامة داخل المسجد الأقصى المبارك.

وشاهد الوفد الضيف فيلماً أظهر التدريب العملي الذي قدمه جهاز الدفاع المدني لموظفي وحراس المسجد الأقصى المبارك حول كيفية استخدام معدات الإطفاء وعمليات مكافحة الحريق بهدف حماية أرواح المصلين وزوار المسجد الأقصى .