غوارديولا يطلق يدي أغويرو

غوارديولا يطلق يدي أغويرو
2021-04-10
ن.ب

سما الاردن | قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه يتمنى التوفيق للهداف التاريخي للنادي سيرجيو أغويرو حتى في حال اختياره الانضمام لأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الموسم.

وسيرحل أغويرو، الذي سجل 257 هدفا في 385 مباراة وفاز بأربعة ألقاب للدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة فضلا عن خمسة ألقاب لكأس رابطة المحترفين مع سيتي، عن الفريق عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والأجنبية بالمهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 32 عاما.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين قبل استضافة ليدز يونايتد في وقت لاحق اليوم: "كلنا نتمنى له التوفيق. بالتأكيد أتمنى الأفضل لسيرجيو في آخر سنوات مسيرته.

وتابع: "سنكون سعداء بقراره والأفضل له ولعائلته ومسيرته. ما أفضله أنا هو ما يفضله. ما يفضله هو سيكون المفضل بالنسبة لي".

وابتعد أغويرو عن المشاركة مع سيتي هذا الموسم، حيث خاض تسع مباريات في الدوري عقب معاناته من الإصابة والمرض. لكن غوارديولا عبر عن أمنياته بعودة المهاجم لأفضل مستوياته والمشاركة فيما تبقى من الموسم.

وقال: "كل شيء يمكن أن يحدث. كل شيء يمكن أن يتغير سريعا بطريقة إيجابية أو سلبية. الجميع يجب أن يكون مستعدا ونتمنى أن يكون سيرجيو جاهزا في أسرع وقت.

وأكمل: "سيرجيو شخص رائع ومحبوب ويتمتع بصفات ومهارات خاصة. أفهمه وأدرك أنه بحاجة إلى وقت ليكون في أفضل حال.

وختم: "قلت الأسبوع الماضي إن الطريقة التي يتدرب بها وتحركاته في مباراة ليستر سيتي الصعبة كانت جيدة. شعر بشيء ما في ساقه وتم استبداله. إنه يتحسن".

(رويترز)

تعليقات القراء

تعليقات القراء